برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 19 أغسطس: يوم سعيد

الجمعة، 19 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 19 أغسطس: يوم سعيد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الثور لا يشعرون بالتعب أبدا ويصفون بأنهم مثل الآلات، فهم قادرون على التغلب على عقباتهم لأنهم قد استعدوا بالفعل لكل طارئ، فهم بالنسبة لمن يتعامل معهم بمثابة سترة واقية من المشاكل والصدمات.

برج الثور فى حظك اليوم 19 أغسطس

يوصف أصحاب برج الثور بأنهم يميلون إلى أن يكونوا مرتكزين ومنطقيين، فهم يحبون الروتين ويلتزمون براحتهم الخاصة، كما أنهم يحبون أن يكونوا مسيطرين، فهم اشخاص صبورون وثابتون.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ماجدة الصباحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يوم رائع بالنسبة لك حيث يمكنك الحصول على المنصب الذي تريده أو الوظيفة أو الزيادة أو أي شيء كنت تفكر فيه، قد تشعر أنك على قمة العالم وقد تستمتع مع زملائك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يجعل التواصل القوى والوقت الجيد مع شريك حياتك رباطًا مقدسًا، قد تخطط للخروج مع زوجتك وهذا قد يزيد من ارتباطك العاطفى، يمكنك شراء هدية جميلة لمن تحب.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تستمتع اليوم بصحة أفضل من أى وقط سابق، قد تتعافى من أي مرض قديم أو ألم، فقط تكون مسترخيًا ولديك الكثير من الطاقة الإيجابية، قد تعمل اليوم بشكل جيد للحفاظ على لياقتك البدنية ليس فقط جسديًا ولكن عقليًا أيضًا.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت تعرف كيفية التعامل مع أموالك، قد تجلب لك الاستثمارات أرباحًا جيدة، يمكنك التخطيط للادخار والنفقات المستقبلية لتجنب أي أزمة مالية، وقد يدعمك زملاؤك في مكان العمل بكل الطرق الممكنة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة