برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 24 أغسطس: اعمل بجد

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 24 أغسطس: اعمل بجد برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل أى الرأى المخالف لرأيه بكل تواضع، ويمتلك سرعة بديهة وذكاء شديد، ويحب أن يعيش فى أجواء بعيدة عن عالم الواقع.

برج الحمل فى حظك اليوم 24 أغسطس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يمتلك قلبا عطوفا، ويحب الدعابة والمرح، ويفضل العيش فى أجواء بها الكثير من المغامرة، ولا يحرص على المال الذى يمتلكه، ما قد يعرضه لمشاكل مادية فى المستقبل.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تفكر خارج الصندوق بأفكار أبداعية جديدة، وحاول أن ترشد من نفقاتك، واستثمر فى بعض المدخرات المالية التى لديك، لتحصل على إيرادات فى المستقبل القريب.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تهدى شريك الحياة هدية رومانسية مفاجئة، مع عمل نزهة مدبرة جميلة، للاستمتاع بأجواء طبيعية حتى يشعر باهتمامك وحبك، وتحدث معه بكل شفافية ووضوح.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تقلل من طعام الشارع، مع التقليل من الحلويات والمياه الغازية، ومارس الرياضة فى الصباح الباكر، واشرب الماء طوال اليوم، ونظم مواعيد نومك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تعمل بجد وتركيز حتى تصل للمكانة التى تريدها، وكن متعاونا مع زملائك، وحاول أن تقابل الأصدقاء القدامى لتشعر بالبهجة وتستعيد الذكريات الجميلة، وتحصل على طاقة إيجابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة