برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 25 أغسطس: شعور بالدفء

الخميس، 25 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 25 أغسطس: شعور بالدفء برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات فهو شخص قيادى ناجح فى عمله وعاشق للرياضة، ومحب لتربية الحيوانات الأليفة، ويتميز بالنشاط والقدرة على تحمل المسئولية.

برج الحمل فى حظك اليوم 25 أغسطس  

يتسم مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية فهو طيب القلب وسريع التسامح، ويمتلك قدرا كبيرا من الحنية ومحب للسفر، وقادر على تكوين العلاقات  والصداقات.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج الحمل بحاجة إلى الالتزام والتعاون مع فريق العمل خلال الفترات المقبلة، والحد من النقاشات السلبية، حتى يظل محبوباً من زملائه طوال الوقت.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الحمل بحاجة إلى الاقتراب من أفراد عائلته خلال الفترة المقبلة، حتى يشعر بالدفء والود ويبتعد عن الدخول فى مشاكل مع شريك حياته حتى يحافظ على استقرار عائلته.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الحمل  بحاجة للالتزام بعدد ساعات نوم كافية، ويتناول كمية وفيرة من الماء خلال الفترات المقبلة حتى يحافظ على بشرته ويشعر بالحيوية والنشاط.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل أن يجدد فرص أخرى لبعض الشخصيات المحيطة به، ويبتعد عن تناول المشروبات الغازية ويمارس التمارين الرياضية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة