برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 25 أغسطس: لا تبالغ

الخميس، 25 أغسطس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 25 أغسطس: لا تبالغ برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج السرطان قلبا طيبا لكنه لا ينسى إساءة أى شخص، ويفكر فى الانتقام، كما يتسم بالمزاجية التى تجعله يشعر بالسعادة تارة والحزن تارة أخرى.

برج السرطان فى حظك اليوم 25 أغسطس

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حبه الشديد لعائلته، والحساسية التى تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له، كما يتمتع بشخصية قيادية تساعده على إدارة مجموعة من الأشخاص.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تبالغ فى رد فعلك تجاه أى شىء وتحكم فى أعصابك عند التعامل مع زملائك، حتى تحسن علاقتك بمن حولك، وتصبح محبوباً من الجميع، ما يؤثر على عملك بطريقة إيجابية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عدم عثورك على حبيب مناسب يستحق قلبك، لا يعنى استحالة الأمر، لكن يجب عليك التحلى بالصبر والبحث عنه حتى تجده أمامك وتدخل فى العلاقة العاطفية التي كنت تحلم بها منذ فترة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحكم فى شهيتك ولا تجعل حالتك النفسية السيئة تؤثر عليك، وحاول أن تتبع نظاما غذائيا صحيا، يساعدك على خسارة وزنك الزائد الذى اكتسبته منذ فترة طويلة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتعلم من أخطائه السابقة، ولا يكررها مرة أخرى، ويضع خطة جديدة فى حياته تساعده على التقدم مع مرور الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة