برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: حظ سعيد

الأحد، 28 أغسطس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: حظ سعيد برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

برج السرطان فى حظك اليوم 28 أغسطس

ومواليد برج السرطان شديدو الحساسية أيضًا لذلك يسهل تعكير مزاجهم وإزعاجهم بأقل التصرفات حتى غير المقصودة منهم، وهم لا يميلون للمواجهة إنما يشعرون بالانزعاج وحسب.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان المطربة وردة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كنت تريد أن تحدث تغييرا في حياتك المهنية فاليوم هو الوقت المناسب لتنفيذ أي من هذه الخطط، اطلق لنفسك العنان وثق بمهارتك وذكائك. لديك فرصة كبيرة لزيادة دخلك اليوم. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اللقاءات الرومانسية محتملة جدًا اليوم. على الرغم من أن الأمور قد تستغرق وقتًا بسبب بعض عدم النضج فيك أنت وشريك حياتك أيضًا. ما عليك سوى السير مع التيار وستكون ملزمًا بتكوين رابطة أقوى مع شريك حياتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

الشغف هو العاطفة السائدة التي تشعر بها اليوم، كما أن دافعك للصحة واللياقة البدنية لا يستثنى من ذلك. من المحتمل أن تدفع نفسك بقوة أكبر اليوم خلال روتين لممارسة الرياضة. 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

سوف تتسم الفترة المقبلة بتقلبات مزاجية، لكن الحظ سوف يبتسم لك. الجانب السلبي لهذا هو أنك قد تبدأ في الاعتماد كثيرًا على الحظ، احرص على ألا يؤدي ذلك إلى إعداد رديء لمشاريعك. من المحتمل أن تكون هناك مكاسب مادية، لكن حاول أن تتجنب التبذير دون داع. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة