برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 4 أغسطس: خطة جديدة

الخميس، 04 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 4 أغسطس: خطة جديدة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة، وطموح لذلك فهو يسعى دائماً للتميز على زملائه فى العمل أو الدراسة.

برج الأسد فى حظك اليوم 4 أغسطس

يتميز مولود برج الأسد بصفات أخرى منها إخلاصه لشريك حياته وسرعة غضبه ورغبته دائماً فى شراء الأشياء باهظة الثمن، كما يعشق المرح لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تكرر أخطاءك السابقة وتعلم منها جيداً وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح فى عملك خلال الفترة المقبلة، حتى تستطيع إثبات ذاتك وتصل للمكانة التى تحلم بها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت، وحاول أن تصل معه لنقطة تفاهم حتى تستقر علاقتكما وتصبح أقوى من أى وقت مضى، كما عليك أن تصلح علاقتك بأفراد أسرتك حتى تشعر بالدفء.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب الإفراط فى تناول الحلوى، حتى لا يزيد وزنك مرة أخرى، كما أنه عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتشعر بالنشاط والحيوية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يحرص على ممارسة التمارين الرياضية، ويتبع نظاما غذائيا صحيا، ويحافظ على صحته النفسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة