برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 31 يوليو: اهتم بصحتك

الأحد، 31 يوليو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 31 يوليو: اهتم بصحتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يحب القيادة والتسلط ويمكن أن يحقق أهدافه بسهولة، ولا يحب أن يسمع أراء المحيطين به التي تخالفه الرأي ولا ينتقده أحد.

برج الأسد في حظك اليوم 31 يوليو

مولود برج الأسد يتمتع بإخلاصه الكبير لمن حوله، ويشتهر بالكرم والبذخ، ويحب أن يكون واسع الاطلاع، ليعرف الأحداث التي تدور حوله، ويغضب من أقل شيء.

 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تجد توازن بين الدخل والنفقات، وحاول أن ترشد من نفقاتك تلك الأيام، وإذا وجدت فرصة لعمل أخر يمكن أن يزيد من دخلك فلا تفكر طويلاً، وخذ قرار سريع.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تحتوي شريك الحياة وكن على طبيعتك معه وحاول أن تتحدث معه بشفافية حتى تشعر بتقارب فكرى ووجدني مما يسمح لك بحياة سعيدة ومتفاهمة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تهتم بصحتك بشكل كبير وتناول الطعام الغذائي الصحي ومارس الرياضة لصباحية المفيدة لجسدك التي تمدك بالنشاط والحيوية وتجعلك رشيق وواثق من نفسك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تبدا بالأعمال التي ترى أنها هامة ولا يمكن أن تؤجل ليوم أخر، وكن حاسم في قرارتك ولا تتراجع عن كلمة قد قلتها، وتعامل مع موظفيك بحكمة وصبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة