برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 6 أغسطس: لا تتجاوز رؤساءك

السبت، 06 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 6 أغسطس: لا تتجاوز رؤساءك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مواليد برج الجوزاء بالعديد من الصفات، والتى منها حب العمل لدرجة الإتقان، وحب المرح والضحك والتردد وعدم القدرة على تحمل المسئولية، والمزاج المتقلب.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 6 أغسطس

يتميز أصحاب برج الجوزاء بصفات أخرى منها الذكاء الذى يساعدهم على اتخاذ القرار المناسب لحياتهم وإيجاد حلول مختلفة لمشاكلهم التي يعانون منها.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتجاوز رؤساءك في العمل، وانصت لهم ونفذ أوامرهم حتى لا تتعرض للعقوبات المالية، وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تطور من أفكار طوال الوقت.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حرصك الدائم على تدخل طرف ثالث في مشاكلك مع الحبيب، تزيد من حجم المشاكل ولا تحلها، لهذا عليك بمنع أي شخص بالتدخل في علاقتك العاطفية وحل مشاكلك بنفسك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة التمارين بشكل يومى، حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية، نتيجة إفراطك في تناول الأطعمة الدسمة طوال الوقت.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يكتشف نقاط ضعفه ويقويها، حتى يستعيد ثقته بنفسه ويبدأ من جديد حياته ويشعر بالتحسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة