برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 7 أغسطس: فكر بالمنطق

الأحد، 07 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 7 أغسطس: فكر بالمنطق برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد هو برج ناري يبدأ في 23 يوليو ويستمر حتى يوم 22 أغسطس، ونحن نعيش حاليًا في فترة برج الأسد. ويشتهر الأسد بالثقة الشديدة التي تجعله متهم بالغرور في الكثير من الأحيان، وهو محب للسيطرة والقيادة ولكن يعيبه أنه ليس مرنًا بما يكفي ليكون قائدًا جيدًا خاصة في المواقف الطارئة. 

برج الأسد فى حظك اليوم 7 أغسطس

ومن المعروف عن مواليد برج الأسد أنهم كرماء جدًا ومحبين للرفاهية وإنفاق المال على تدليل المحيطين بهم وتدليل أنفسهم، كما أنهم شديدو الطيبة والتسامح مع الآخرين يسهل إرضائهم جدًا. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

إنتاجيتك أقل بسبب عوامل التشتيت في مكان العمل، حاول أن تركز أكثر وتجنب كل ما يمكنك تجنبه من عوامل التشتيت وتجنب بشكل خاص التورط في علاقة رومانسية داخل العمل. تجنب اتخاذ أي إجراء قد يكون مزعجًا أو مسيئًا لزملائك. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم مثالي للرومانسية ويمكنك التخطيط لمفاجأة شريك حياتك ببعض الإيماءات الحميمة. من المحتمل أيضًا أن تتلقى مفاجأة سعيدة من شريك حياتك. إذا كنت تفكر في تكوين أسرة، فهذا هو الوقت المثالي لذلك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تزال صحتك الجسدية جيدة، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن حالتك النفسية. يتزايد الضغط النفسي عليك وتحتاج إلى معالجة هذا الوضع على وجه السرعة. قلل من أعباء عملك واذهب لبعض تمارين الاسترخاء. يمكن أن يكون اتباع نظام غذائي لإزالة السموم مفيدًا أيضًا.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المهم أن تضع كل المصداقية على عقلك المنطقي بدلاً من الغريزة التي ثبت أنها لا يمكن الاعتماد عليها. هذا أمر لا بد منه عندما تتعامل مع شخص قريب منك ولكنك تشك أنه ربما يتآمر ضدك. يجب ألا تتردد في اتخاذ إجراء حاسم بمجرد أن تفهم ما يخبرك عقلك بفعله.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة