برج الحمل.. حظك اليوم السبت 10 سبتمبر: جدد نشاطك

السبت، 10 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 10 سبتمبر: جدد نشاطك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها النشاط الذى يدفعه لإنهاء المهام المطلوبة منه وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، كما يعرف عنه تسرعه فى اتخاذ القرارات.

برج الحمل فى حظك اليوم 10 سبتمبر

يعشق مولود برج الحمل تربية الحيوانات الأليفة كما يعرف عنه إفراطه في تناول الطعام، وسعيه الدائم لمساعدة من يحتاج إليه، ولكنه يتسم بالأنانية أحياناً.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تجدد نشاطك وتقبل على العمل أكثر من أي وقت مضى حتى لا تخسر ما حققته من مكاسب خلال الفترة الماضية وتنول إعجاب رؤسائك طوال الوقت.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعاند الحبيب وتحاول بين الحين والأخر إثارة غضبه طوال الوقت، حتى لا تجعله ينفر منك، وحاول أن تتقرب منه أكثر من أي وقت حتى تتحسن علاقتكما .

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول الأطعمة الصحية وتجنب الوجبات الغذائية الغنية بالدهون والتي تكسبك المزيد من الوزن، وتجعلك تعانى من السمنة المفرطة مع مرور الوقت.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على ممارسة التمارين الرياضية، ويتجنب الكسل والاستسلام للإحباط واليأس حتى يستطيع أن يغير حياته للأفضل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة