برج الثور.. حظك اليوم الخميس 16 سبتمبر: أخبار سعيدة

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 16 سبتمبر: أخبار سعيدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بالقوة والثقة فى النفس، بسيط فى التعامل مع الآخرين، يعطى لكن بحدود ولا يترك الأمور للمصادفة، يدرس كل المواقف ويحللها بشكل دقيق، يعمل بإخلاص ولا يعطى فرصة لغيره أن يتخذ مواقف ضده، صبور صلب يتحدث بالمنطق والعقل.

برج الثور فى حظك اليوم الخميس 16 سبتمبر

صفات مواليد الثور من أصعب صفاته العند، أما الغيرة على الحبيب فليس لها حدود، لكنه يستخدم فيها العقل، محب حالم حساس يحب الإخلاص ويكره الخيانة والكذب.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت تعانى من قلة التركيز اليوم فى أمورك المهنيه وتقوم بالعديد من الأخطاء نتيجة لعدم تركيزك، حاول أن تكون يقظًا أكثر من ذلك، أنت تحتاج إلى تخطيط أكثر ومراعاة الدقة فى كل ما تقوم، حتى لا تفسد عملك، ليس هناك عيب فى طلب المساعدة من زملائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تنتظر أخبارا سعيدة بعد ما مررت به فى الأيام السابقة من توتر فى علاقتك مع شريك حياتك، أنت تعلم جيدا أن عدم مصارحتك لشريك حياتك هى سبب كل ما مررت به، فحاول أن تكون صريحا معه فى أفعالك وكلامك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

انتبه لنفسك جيدًا اليوم وإلى ما تتناوله من طعام جيدا حتى لا تصاب بالحساسية، وحاول أن تتخلص من البدانة والوزن الزائد وتطهير جسمك من السموم، ساعد نفسك بممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تعانى من الشعور بالعصبية وتحتاج إلى العزلة وممارسة التأمل فى كل ما يدور حولك، ينصحك الجميع بأخذ إجازة قصيرة فى مكان هادئ حتى تستعيد نشاطك وتتخلص من الضغوطات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة