مستثمر عربي يقدم عرضا لشراء نادي سامبدوريا الإيطالي

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 10:45 م
مستثمر عربي يقدم عرضا لشراء نادي سامبدوريا الإيطالي سامبدوريا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن المستثمر القطرى خالد فالح آل ثاني أبدى رغبة في شراء نادي سامبدوريا الإيطالي خلال الفترة الحالية، وسط محاولة للخروج من العثرة المالية التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.
 
وأكد موقع "فوتبول إيطاليا" نقلاً عن وكالة الأنباء الإيطالية، أن هناك رسالة بريد إليكتروني تلقاها النادي برغبة خالد فالح آل ثاني في شراء النادي عن طريق وسيط سويسري.
 
وأوضح التقرير أن هناك منتجا سينمائيا إيطاليا يدعى فرانشيسكو دي سيلفيو وإيفانو بونيتي لاعب سابق سيساهمان في عملية الاستحواذ الجديدة التي يسعى الثلاثى لإبرامها خلال الفترة الحالية.
 
وأشار التقرير أن المنتج السينمائي الايطالي أبلغ وكالة الأنباء برغبتهم في الاستحواذ على نادي سامبدوريا وأطلعهم على الخطاب المرسل إلى الإدارة.
 
عرض شراء النادي
عرض شراء النادي
 
وقال فرانشيسكو دي سيلفيو: "لقد جعلوني أكتشف مدينة رائعة مثل جنوة، قميص سامبدوريا الرائع وأخبروني عن التاريخ المجيد للنادي".
 
وأضاف المنتج الايطالي في خطابه: "لقد وقعت في حب المدينة وسامبدوريا ، لذلك قررت شراء النادي، لقد أرسلنا عرضًا إلى الدكتور فيدال ونأمل أن نصل إلى الإغلاق في أقرب وقت ممكن".
 
ويعاني سامبدوريا ماليًا منذ أن سلم المالك والرئيس ماسيمو فيريرو زمام الأمور بعد اعتقاله بتهمة الإفلاس الاحتيالي في ديسمبر 2021.
 
عرض سامبدوريا
عرض سامبدوريا

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة