تغييرات اضطرارية فى تشكيلة الزمالك أمام إيليكت التشادى

الخميس، 22 سبتمبر 2022 10:30 ص
تغييرات اضطرارية فى تشكيلة الزمالك أمام إيليكت التشادى الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك لقاء العودة أمام إيليكت التشادى بتشكيل إضطرارى نظرا لكثرة الغيابات والإصابات ورحيل عدد من اللاعبين المقيدين فى القائمة المحلية مثل عمر السعيد وحازم إمام اللذان انتهى عقدهما مع الفريق وفضلت الإدارة عدم التجديد لهما بناء على رؤية المدير الفنى . 

وظهر خلال التدريبات الأخيرة للفريق وجود تغييرات اضطرارية في التشكيلة الأساسية خلال تلك المواجهة في ظل غموض موقف الرباعى المتواجد بصفوف المنتخب الذى يواجه النيجر وليبيريا في مواجهتين وديتين ، بالإضافة لتواجد الثنائى التونسى حمزة المثلوثى وسيف الدين الجزيرى ، وإصابة حسام عبد المجيد .

وكان الزمالك قد حقق فوزا كبيرا على إيليكت التشادى فى لقاء الذهاب الذى أقيم بالكاميرون بهدفين نظيفين أحرزهما محمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو. 

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بالهيكل الأساسى مع تطعيمه بعدد من اللاعبين الشباب والناشئين مثل سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه المقرر أن يقود هجوم الفريق نظرا لعدم وجود سيف الجزيرى وعدم قيد أي لاعب من الصفقات الصيفية.

في الوقت نفسه يقود محمد عواد مركز حراسة المرمى ، بينما يكون محمد عبد الشافى في مركز الظهير الأيسر ومحمد طارق في الجانب الأيمن ومحمد عبد الغنى كمدافع ، وفى الوسط لاغنى عن محمد أشرف روقا وسيد نيمار وشيكابالا وسيف جعفر وفى الهجوم يوسف أسامة ، بينما مازال فيريرا يدرس وضع بعض اللاعبين في عدد من المراكز خاصة في الخط الخلفى للمرور بتلك المباراة والتأهل بأى طريقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة