برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 30 سبتمبر: حاول

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 30 سبتمبر: حاول برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية مثل قوة الشخصية والشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر، ويتميز بصبره الطويل والطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة.

برج الثور فى حظك اليوم 30 سبتمبر

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الرومانسية والإخلاص للحبيب والقدرة على احتوائه، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة، ويميل أحياناً للأنانية وحب التملك والسيطرة والعناد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثورالفنان العالمى جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول مرة أخرى ولا تستسلم للفشل والإحباط حتى تنجح فى الوصول إلى ما تريد، وإياك والاستسلام أيضاً للكسل، وحاول أن تبتكر أفكار جديدة تجعلك ناجح فى عملك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تودد وتقرب من الحبيب واتخذ خطوات إيجابية فى علاقتكما حتى تشعره باهتمامك به وحرصك على تقوية علاقتكما، وتجنب تجاهله خلال الفترة المقبلة حتى تحافظ على علاقتكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يمارس التمارين الرياضية باستمرار ولا يستسلم للكسل، ولا يفرط فى تناول الحلوى حتى يحافظ على صحته ولياقته البدنية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يرتب يومه ويضع جدول يساعده على إنجاز مهامه اليومية حتى يستطيع تحقيق طموحه الذى يحلم به طوال الوقت.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة