بعد انتهاء قضيتهما يونيو الماضي.. Johnny vs Amber: The US Trial فيلم جديد يكشف لقطات من وراء الكواليس وأدق التفاصيل عن محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد.. الوثائقى يسمح للمشاهدين باتخاذ قراراتهم بشأن من الضحية والكاذب

الخميس، 08 سبتمبر 2022 03:30 م
بعد انتهاء قضيتهما يونيو الماضي.. Johnny vs Amber: The US Trial فيلم جديد يكشف لقطات من وراء الكواليس وأدق التفاصيل عن محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد.. الوثائقى يسمح للمشاهدين باتخاذ قراراتهم بشأن من الضحية والكاذب جونى ديب وآمبر هيرد
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتم عرض الفيلم الوثائقي الجديد Johnny vs Amber: The US Trial الذى سيدور حول محاكمة الممثل العالمى جوني ديب ضد زوجتة السابقة آمبر هيرد، على جزأين يوم 19 سبتمبر الجارى على شبكة ديسكفري +.

على أن يعرض الفيلم الوثائقي مقابلات مع محامي ديب وخبراء قانونيين وصحفيين، إلى جانب لقطات من وراء الكواليس وسط المحاكمة التي عقدت في الفترة بين أبريل ويونيو من العام الجارى 2022، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

جونى ديب وامبر هيرد
جونى ديب وامبر هيرد

 

على ان تدور الحلقة الأولى من الأحداث من جانب ديب، حيث تغطي طفولته السيئة واعتماده على المخدرات، كما تقدم نسخة بديلة من الأحداث التي تظهر جوني على أنه ضحية للعنف المنزلي.

اما تفاصيل الحلقة الثانية فستدور حول رواية هيرد، بما في ذلك وصفها التفصيلي للاعتداء الجنسي المزعوم على الكاميرا لأول مرة، وكيف هاجمها ديب بلا رحمة عبر وسائل التواصل الاجتماعى، كما ورد في بيان صحفي.

كما يركز الفيلم الوثائقى الجديد Johnny vs Amber: The US Trial على وصف الطب الشرعي للأدلة الرئيسية ونقاط التحول في القضية من كلا الجانبين، مما يسمح للمشاهدين باتخاذ قراراتهم بشأن من يجب عليهم تصديقه.

رفع ديب دعوى قضائية ضد هيرد بتهمة التشهير بسبب مقال رأي نشر عام 2018 في صحيفة واشنطن بوست، حيث كتبت عن كونها ناجية من العنف المنزلي، وفي حين أن اسمه لم يذكر في المقال، جادل محامو ديب أنه يشير كذباً إلى أنها تعرضت للإيذاء الجنسي والجسدي من قبله في زواجهما، وبالتالي تقدمت هيرد بدعوى مضادة، بحجة أنه شن حملة تشهير ضدها.

وكان قد فاز الممثل العالمى جوني ديب بمعركته القضائية ضد آمبر هيرد، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربيه منذ قليل.

وفى وقت سابق، قالت شبكة "إن بى سى نيوز" الأمريكية إن هيئة المحلفين المؤلفة من سبعة أشخاص وصلت أمس الأربعاء إلى حكم بشأن دعوى التشهير التى رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، حيث يتم إعلان الحكم خلال اللحظات القليلة القادمة.

وأكدت الشبكة أن السبب فى تأخر إصدار هيئة المحلفين لحكمها فى قضية جونى ديب وآمبر هيرد هو ورقة الحكم التى تحتوى على 42 سؤالاً.

وفى هذا السياق، على هيئة المحلفين الإجابة على 42 سؤالاً وردت فى الوثيقة التى قدمتها المحكمة قبل إصدار الحكم،؛ إذ إن كل سؤال بمثابة قرار وحكم بحد ذاته، وعليه فذلك يحتاج إلى الكثير من الوقت.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، فالـ42 سؤالاً تنقسم بين 24 سؤالًا بخصوص إدعاءات ديب، و18 سؤالاً بخصوص دعوى هيرد المضادة، فيما تمتد هذه الوثيقة على ثمانى صفحات.

والإجابة عن تلك الأسئلة ستجعل اتخاذ القرار أمراً حتمياً وعادلاً، كما أنها ستساعد هيئة المحلفين على اتخاذ قرار بشأن الأضرار التى لحقت بكلا الطرفين، وأى تعويضات عقابية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة