القصة الكاملة لأغنية مايلى سايرس "Flowers" وعلاقتها بزوجها السابق

الإثنين، 23 يناير 2023 12:00 م
القصة الكاملة لأغنية مايلى سايرس "Flowers" وعلاقتها بزوجها السابق مايلى سايرس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت مايلى سايرس الجدل مؤخرًا بأغنيتها الجديدة Flowers، والتي تناولت موضوع خيانتها من زوجها السابق الممثل العالمى ليام هيمسوورث مع 14 أمرأة، وجاء لحن الأغنية على نفس لحن أغنية when i was your man، للمغنى العالمى برونو مارس.

تزوج سايرس وهيمسوورث في عام 2018، وأعلنا انفصالهما في عام 2019، وكانت هنالك العديد من الأخبار التي أحاطت بالثنائى، خاصة بعد انفصالهما والعودة من جديد.

ومر الثنائى سايرس وهيمسوورث بـ تجربة كارثية في أواخر عام 2018 عندما قضت حرائق الغابات في كاليفورنيا على منزلهما في ماليبو، وصرحت سايرس مع المذيع والمغنى هوارد ستيرن بأن زوجها "فقد كل شيء"، وليس المنزل فقط.

وأشارت سايرس من خلال أغنيتها الجديدة Flowers، إلى أن حريق المنزل كان بداية النهاية لـ حياتها الزوجية، حيث قالت: "Built a home and watched it burn".

وفي مقابلة مع مجلة رولينج ستون في عام 2020، أكدت سايرس: "أن الحريق فعل ما لم أستطع فعله بنفسي، حيث أبعدنا في وقت لم أكن فيه قادرة على اتخاذ هذا القرار، وأعتقد أن نهاية الزواج بالنسبة لى كانت محاولة أخيرة لإنقاذ نفسي".

حريق منزل مايلي سايرس وليام هيمسوورث
حريق منزل مايلي سايرس وليام هيمسوورث

بخلاف حقيقة أن الأغنية والفيديو كليب عبارة عن رصد لـ حالتها مع زوجها السابق هيمسوورث، تعمدت سايرس طرحها يوم 13 يناير الجاري في ذكرى ميلاده الـ 33، وهو ما أكد أن الأغنية تتناول علاقتها به.

وعن استخدام المغنية العالمية مايلى سايرس لـ أغنية When I Was Your Man، لـ برونو مارس، التي تدور حول ندم رجل على خسارة حبيبته، إلا أن سايرس أكدت في الأغنية الجديدة Flowers  بشكل واضح أنها لا تحتاج لـ وجود رجل في حياتها الذى يعيطيها ما تريد.

وزعمت بعض الشائعات من متابعى سايرس وهيمسوورث، أن الأخير استخدم أغنية برونو مارس التي طرحت في 2013، ليكون مع سايرس.

مايلى سايرس
مايلى سايرس

ووفقًا لمصدر غير رسمي، صورت سايروس فيديوها الموسيقي بالكامل في نفس الفيلا التي استخدمتها هيمسوورث لـ خيانتها مع "14 امرأة"، خاصة أن الادعاء لم يتم التحقق من صحته إلى الآن، لكنه انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب حساب ThePopTingz المتخصص في الأخبار الفنية من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات تويتر: "أن المنزل الذي تم فيه تسجيل الفيديو كليب لـ أغنية Flowers لـ مايلي سايرس، استخدمه ليام هيمسوورث سابقًا كـ مكان لـ خيانة سايرس مع أكثر من 14 امرأة أثناء زواجهما".

وأوضح فريق سايرس أن أغنيتها الجديدة تعكس "القوة التي وجدتها في التركيز على صحتها الجسدية والعقلية"، بالإضافة إلى ذلك ارتدت سايرس بدلة سوداء بينما كانت ترقص فى المنزل، التي اثارت الجدل أيضًا بسبب تأكيد عدد من متابعى المغنية العالمية، أنها تشبه بشكل كبير البدلة التي ارتداها هيمسوورث في العرض الأول لفيلم Avengers: Endgame، حيث طلب هيمسوورث من زوجته سايرس "التصرف لمرة واحدة بـ عقل" بعد أن تظاهرت بلعقه.

مايلي سايرس وليام هيمسوورث
مايلي سايرس وليام هيمسوورث

أما عن الفستان الذهبى الذي ظهرت به سايرس في أغنيتها الجديدة Flowers، أشار أحد التقارير إلى وجود علاقة مع الممثلة العالمية جينيفر لورنس، حيث تكهن المعجبون بأنها إشارة إلى الفستان الذهبي الذي ارتدته لورانس في العرض الأول لفيلم Hunger Games، لتلمح أن هيمسوورث خانها مع شريكته السابقة.

ومع كل هذه التكهنات حول علاقة الثنائى سايرس وهيمسوورث، لم يقم أي منهما بالرد على أي من الأدعاءات التي اثارت الجدل منذ يوم 13 يناير الجارى.

مايلي سايرس وليام هيمسوورث وجينيفر لورنس
مايلي سايرس وليام هيمسوورث وجينيفر لورنس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة