تفاصيل خطة ناصر الخليفي لشراء نادى توتنهام الإنجليزي

الإثنين، 09 يناير 2023 02:58 م
تفاصيل خطة ناصر الخليفي لشراء نادى توتنهام الإنجليزي ناصر الخليفى
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن خطة ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، لشراء نادى توتنهام الإنجليزي بعد اجتماع ثنائي مع دانيال ليفي رئيس السبيرز. 
 
وقالت شبكة "CBC SPORTS" الأمريكية، إن شركة قطر للاستثمارات الرياضية تخطط لشراء توتنهام بعد نجاح التجربة فى باريس سان جيرمان وامتلاك أسهمه بنسبة 100%. 
 
وأضافت الشبكة، أن شركة قطر تريد الحصول على جزء من أسهم نادى توتنهام بعد اجتماع بين الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وكذلك مالك توتنهام دانيال ليفي، فى الأيام الماضية.
 
وأكدت الشبكة، أن المفاوضات بين رئيس باريس سان جيرمان ومالك توتنهام بدأت فى العاصمة البريطانية "لندن"، ولكن لا تزال فى مراحلها الأولي، وتريد الشركة القطرية توسيع انتشارها فى عدد من الأندية بقارة أوروبا.
 
واختتمت الشبكة بأن رئيس باريس سان جيرمان يخطط لشراء نادي توتنهام، وليس ليفربول، كما يتطلع لبيع بعض الأسهم فى نادى باريس سان جيرمان لمستثمرين جدد وربما يكون صندوق استثمار أمريكى.
 
وكانت الشركة قامت بشراء باريس سان جيرمان بالكامل عام 2011، وأصبح النادي الفرنسي أحد أقوى الأندية فى العالم بالوقت الحالي وينافس فى كل موسم على جميع البطولات المحلية والقارية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة