7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 23/10/2023 ، العديد من الأخبار الرياضية المهمة وفي مقدمتها، الشناوى: نعلم أهمية تتويج الأهلي بدوري السوبر الأفريقى.. وننتظر دعم الجماهير، ووكيل أحمد فتوح: لا توجد مفاوضات مع الأهلى.. ورغبة اللاعب البقاء فى الزمالك، ولجنة من وزارة الرياضة فى الزمالك لاستلام النادى تمهيدا لتسليمه لمجلس لبيب.

 

أكد محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، أن مباراة سيمبا التنزانى صعبة ولكننا جاهزون، وسنلعب للفوز وسط جماهيرنا من أجل التأهل لدور الأربعة لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

 

وكيل أحمد فتوح: لا توجد مفاوضات مع الأهلى.. ورغبة اللاعب البقاء فى الزمالك

أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، أنه لم تحدث أى مفاوضات مع النادى الأهلى بشكل رسمى خلال الفترة الماضية.

 
 

تتواجد الآن لجنة من الشباب والرياضة بنادى الزمالك لاستلام النادى من اللجنة الثلاثية، برئاسة عماد البنانى.

المحكمة الرياضية تلغى قرار الاتحاد الدولى لليد بإيقاف هشام نصر ومجلسه

قضت المحكمة الرياضية الدولية، اليوم الاثنين، بقبول الطعن المقدم من هشام نصر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد السابق ونائب رئيس نادي الزمالك الحالي.

رسميا.. هشام زكريا مديرا فنيا لأسوان خلفا لحمدى حمدان

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة الشافعي صالح، تعيين هشام زكريا مديراً فنياً لفريق تماسيح النيل خلفاً للراحل حمدي حمدان، الذي اعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق.

تغييرات مرتقبة فى تشكيل الأهلى أمام سيمبا بدوري السوبر الأفريقى

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى ، عدة تغييرات على تشكيل فريقه الذى خاض مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزانى.

الإيقاف يهدد مشاركة أحمد عيد مع المصري حتى يناير المقبل

ينتظر أحمد عيد، لاعب النادي المصري، تحديد مصيره خلال الساعات المقبلة، للتعرف على القرار النهائي للجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة