أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24 -10-2023

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24 -10-2023 عبد اللطيف منيع
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24 -10-2023 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها عبد اللطيف منيع يحرز الميدالية الذهبية لدورة الالعاب القتالية بالسعودية، الأهلى يتأهل بصعوبة لنصف نهائى الدورى الأفريقى بالتعادل 1/1 أمام سيمبا، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك.

 

عبد اللطيف منيع يحرز الميدالية الذهبية لدورة الالعاب القتالية بالسعودية

نجح عبد اللطيف منيع لاعب المنتخب الوطني للمصارعة ، في التتويج بالميدالية الذهبية لدورة الالعاب القتالية 2023 المقامة في السعودية ، خلال منافسات المصارعة الرومانية بعد الفوز على بطل العراق عدم تكافؤ بنتيجة 9/0.

 

الأهلى يتأهل بصعوبة لنصف نهائى الدورى الأفريقى بالتعادل 1/1 أمام سيمبا.. صور

تأهل الأهلى بصعوبة بالغة إلى نصف نهائى بطولة الدورى الأفريقى لكرة القدم بعدما تعادل بهدف لمثله أمام سيمبا التنزانى خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء..

حسم التعادل السلبى مواجهة السكة الحديد ووادى دجلة، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم على استاد السكة الحديد، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من دورى المحترفين.

جهاز منتخب الشباب يتابع مباريات دورى الجمهورية.. وشيتوس يحضر مباراة سيراميكا والمقاولون

حرص وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب ، على حضور مباراة سيراميكا والمقاولون العرب التي أقيمت في الرابعة عصر اليوم بملعب العبور بالقليوبية ومعه الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال المنتخب.

على الزينى ومروة عبد العال يتأهلان إلى دورة الالعاب البارالمبية باريس 2024

نجح كل من على الزينى ومروة عبد العال لاعبا منتخب مصر للتجديف ، في التأهل إلى دورة الالعاب البارالمبية باريس 2024 ، بعد الفوز بالميدالية الذهبية لبطولة افريقيا فى الزوجى المختلط فى التجديف.

رابطة الأندية تقرر تأجيل مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى

قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الأسبوع الخامس من عمر الدورى المصرى، بعد تأهل المارد الأحمر لنصف نهائى دورى السوبر الأفريقى على حساب فريق سيمبا التنزانى.

 

ميداليتين ذهبيتين لمصر فى دورة الألعاب القتالية بالسعودية

تمكن الثنائي مصطفى جبر، ومصطفى حسين في الفوز بميداليتين ذهبيتين لمصر في دورة الالعاب القتالية المقامة في الرياض ، خلال منافسات المصارعة الرومانية .

حسين لبيب يصل الزمالك لبدء أول اجتماع لمجلس الإدارة.. فيديو

وصل حسين لبيب رئيس نادى الزمالك إلى مقر القلعة البيضاء منذ قليل لبدء اجتماع مجلس الإدارة، لمناقشة العديد من الملفات التى تخص النادى والفريق الكروى فى الفترة المقبلة.

تفاصيل جلسة أوسوريو مع شيكابالا فى مران الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي للدفاع الجوي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري.
 
أعلن وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب ، قائمة اللاعبين لمعسكر المنتخب المفتوح في الفترة من 25 حتي 27 أكتوبر، وتضم 50 لاعبا ضمن خطة الجهاز الفني لمشاهدة أكبر عدد من اللاعبين واختيار أفضل العناصر .
 
رابطة الأندية تطرح استفتاءً لاختيار أفضل هدف فى الجولة الرابعة بدوري نايل

نشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية لكرة القدم عبر "إكس"، استفتاء لاختيار أفضل هدف من الجولة الرابعة في دوري نايل، حيث تنافس الرباعي، أحمد القندوسي لاعب سيراميكا، حسام أشرف لاعب بلدية المحلة، يوسف أوباما لاعب الزمالك، ورزقي حمرون لاعب الاسماعيلي.

اقترب أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك من تجديد عقده مع النادى فى ظل المفاوضات التى يجريها معه مسئولو القلعة البيضاء، خاصة وأن عقده ينتهى بنهاية الموسم ويحق له التوقيع لأى فريق خلال يناير المقبل

كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول، موقف الثنائى أحمد حجازى ومحمود الونش من اللحاق ببطولة أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار يناير المقبل.

 

 

عبد اللطيف منيع يحرز الميدالية الذهبية لدورة الالعاب القتالية بالسعودية

نجح عبد اللطيف منيع لاعب المنتخب الوطني للمصارعة ، في التتويج بالميدالية الذهبية لدورة الالعاب القتالية 2023 المقامة في السعودية ، خلال منافسات المصارعة الرومانية بعد الفوز على بطل العراق عدم تكافؤ بنتيجة 9/0 .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة