خبير فلسطينى لإكسترا نيوز: قصف غزة مستمر ودور مصر واضح فى دعم الشعب الفلسطينى

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 07:00 ص
خبير فلسطينى لإكسترا نيوز: قصف غزة مستمر ودور مصر واضح فى دعم الشعب الفلسطينى مداخلة الدكتور ماهر صافى المحلل السياسي الفلسطينى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور ماهر صافى المحلل السياسي الفلسطينى، أن القصف لم يتوقف وخلف ما يزيد عن 5500 شهيد، وحتى الآن تتساقط العائلات فى مجازر حيث يتم قصفها وهى نائمة فى بيوتها وتم محو المئات من العائلات من السجل المدنى، لأن كل أفراد العائلة استشهدوا.
 
أضاف ماهر صافى، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن عدد الأطفال الشهداء ما يزيد عن 2200 طفل، و 1200 إمرأة، و220 مسن، وهى كوارث ومجازر تدار فى قطاع غزة من قبل إسرائيل وبدعم عسكرى من الإدارة الأمريكية.
 
وأكد ماهر صافى أن الوضع فى غزة كارثى والمستشفيات والمراكز الصحية التى بلغ عددها 44 مستشفى ومركز خرج عن الخدمة، فالوضع كارثى حيث يتم ضرب المساجد والكنائس وأماكن الإيواء والشوارع والطرق والتى تنقل النازحين من الشمال للجنوب بفعل منشورات الاحتلال الإسرائيلى.
 
ولفت ماهر صافى إلى أن الدور القيادة المصرية والرئيس السيسى واضح فى دعم الشعب الفلسطينى منذ اللحظة الأولى التى أعلن الاحتلال على الشمال بالاتجاه إلى الجنوب، ويعرف جيدا خطة الاحتلال لتنفيذ المخططات القديمة والحديثة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة