عمر كمال عبد الواحد يشترط حل أزمة القيد للعودة إلى الزمالك

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 04:30 م
عمر  كمال عبد الواحد يشترط حل أزمة القيد للعودة إلى الزمالك عمر كمال عبد الواحد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو نادى الزمالك عمر  كمال  عبد  الواحد  ظهير أيمن  مودرن فيوتشر على رأس  خريطة الصفقات في الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما قدم اللاعب مستوى رائعاً خطف به الأنظار  وسحب به البساط من تحت أقدام العديد من النجوم وانضم بفضله لصفوف المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالى روى فيتوريا.

ووافق  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفني  للزمالك على ضم عمر كمال عبد الواحد في الميركاتو الصيفى خاصة أنه يعلم جيداً القدرات والإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب على المستويين الدفاعى والهجومى ومدى الإفادة التي يقدمها مع فريقه والمنتخب الوطنى.

ولا يمانع  عمر كمال عبد الواحد الانتقال لصفوف القلعة البيضاء  خاصة أنه يثق في قدرته على المشاركة أساسياً في صفوف الفريق،ولكنه يشترط  حل أزمة القيد في القلعة البيضاء حتى يوقع على عقود انتقاله بشكل رسمي خوفاً من أن يتعرض لنفس الموقف السابق وقت انتقاله من المصرى للنادى الأبيض ولكن أزمة القيد حالت دون استمراره ليوقع لنادى مودرن فيوتشر  لمدة 3 سنوات.

ويحق لعمر كمال التوقيع لأى نادٍ مجاناً فى يناير المقبل، فى ظل انتهاء تعاقده مع مودرن فيوتشر فى يونيو 2024.

وكشف مصدر مسؤول بنادي مودرن فيوتشر أن النادي لا يفكر فى التخلي عن لاعبه عمر كمال عبد الواحد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا فى حالة واحدة، حالة تلقيه عرضاً مغرياً من الناحية المادية.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة