مفاجآت فى تشكيل الأهلي أمام صن داونز بذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.. صلاح محسن يقود الهجوم.. الإصابة تُبعد كهربا.. رضا سليم وأفشة أساسيان.. وغياب الشحات وموديست عن الظهور منذ بداية المباراة

الأحد، 29 أكتوبر 2023 02:24 م
مفاجآت فى تشكيل الأهلي أمام صن داونز بذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.. صلاح محسن يقود الهجوم.. الإصابة تُبعد كهربا.. رضا سليم وأفشة أساسيان.. وغياب الشحات وموديست عن الظهور منذ بداية المباراة الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة صن داونز، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا، فى "ذهاب" نصف نهائي الدوري الأفريقي، العديد من المفاجآت التى لم يتوقعها كثيرون، وفى مقدمتها مشاركة صلاح محسن منذ بداية المباراة.

صلاح محسن يقود الهجوم 

وفوجئ الجمهور والخبراء بمشاركة صلاح محسن أساسياً، لكن المشاركة جاءت لعدم جاهزية كهربا الذى اشتكى من إصابة عضلية خلال مران أمس، السبت، ليبتعد عن حسابات الجهاز الفني فى لقاء اليوم، كما دفع السويسري مارسيل كولر بـ رضا سليم وأفشة فى التشكيل الأساسي.

وخرج حسين الشحات من حسابات المدرب السويسري بالنسبة للتشكيل الأساسي، كما خرج الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق لعدم الجاهزية وعدم قدرته على المشاركة أساسياً.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام صن داونز

ويضم تشكيل الأهلي الرسمي للمباراة كلاً من: محمد الشناوي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني، مروان عطية، أليو ديانج، أفشة، بيرسي تاو، رضا سليم، وصلاح محسن.

وخاض الأهلي مرانه الختامي لمباراة صن داونز أمس على ملعب المباراة وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران.

الأهلي يغادر جنوب أفريقيا عقب المباراة

على صعيد متصل، تُغادر بعثة الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، بعد الانتهاء من مباراة صن داونز بالدوري الأفريقي حيث تتوجه البعثة من استاد لوفتوس مباشرة إلى مطار جوهانسبرج للعودة إلى مصر، وحرص خالد بيبو، مدير الكرة، على متابعة كل الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة إلى القاهرة بالتنسيق مع الجهاز الإداري.

تاريخ مواجهات الأهلي مع صن داونز

والتقى الأهلي مع صن داونز فى 14 مباراة كانت جميعها فى بطولة دوري أبطال أفريقيا فاز بطل مصر في خمسة لقاءات وتعادل فى مثلهم، وفاز بطل جنوب أفريقيا فى اربع مباريات.
 
سجل الأهلى 19 هدفاً فى شباك صن داونز وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف، وانتهت آخر مباراة جمعت الفريقين بفوز بطل جنوب أفريقيا بخماسية مقابل هدفين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة