برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 8 أكتوبر: تصحيح أوضاع

الأحد، 08 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 8 أكتوبر: تصحيح أوضاع صورة تعبيرية عن برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدرة على الحكم بين الناس بالعقل بعيدًا عن العاطفة من أهم صفات برج الميزان، يتميز بالقدرة على تحقيق التوازن بين كل أمور حياته ويتميز بالنزاهة والإخلاص والقدرة على اتخاذ القرار، وعندما يشعر بالملل يصبح عديم الاهتمام.

برج الميزان فى حظك اليوم 8 أكتوبر 

مولود برج الميزان دبلوماسى ويحب الحلول الوسط لتجنب الدخول فى صراعات، كما أنه يمكن الاعتماد عليه فى التخطيط الجيد لخطوات أى مشروع .

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

سيكون لديك الكثير من أوقات الفراغ اليوم حاول الاستفادة منها ولا تنخرط فى أشياء كثيرة تشتتك وتؤثر على كفأتك العامة وتستنزف طاقتك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقة حبك ستشهد تحسنًا سريعًا ما دمت تولى اهتمامك الأكبر لأن تحافظ على السلام فى العلاقة. جزء منك يدرك أن هناك تغيرات إيجابية تحدث مع من تحب وأن المتاعب التى تحدث مؤخرًا ليست أكثر من آلام ضرورية للنمو.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

التكتم الدائم على مشاعرك وانفعالاتك والتفكير طوال الوقت فى كيفية، التخلص منها وحل المشكلات يتسبب فى كثير من الأضرار النفسية لك، التى غالبًا ما تصاحب بأعراض صحية مثل تساقط الشعر، وبهتان الوجه، وألام المعدة والصداع.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

تعيش فترة هامة فى حياتك يثبت بها أن شخصيتك قادرة على الإدارة والقيادة، وتصحيح أوضاعك في العمل وجذب المحيطين لك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة