برج الثور.. حظك اليوم الاثنين 9 أكتوبر: لا تفوت الفرص

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الاثنين 9 أكتوبر: لا تفوت الفرص برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه متفوق في حياته العملية بشكل واضح، ويساعد من يحتاجه في نفس الوقت، ولديه عزيمة وإرادة على تحقيق كل ما يريده بسهولة شديدة.

برج الثور في حظك اليوم 9 أكتوبر

مولود برج الثور يتمتع بأنه له ذكاء خارق وشخصية هادئة ولديه بعد نظر، ويفكر في الأمور من حوله بكل منطق وحكمة، ومن السهل الأعتماد عليه في كل موقف.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا تفوت الفرص التى تجدها بين يديك فقد تجد أن ذلك وقتها لتنقلك إلى مكانة أخرى وحياة أخرى، ولا تلتفت إلى من يتحدث عنك بشكل سلبى فهو هدفه أن يوقع بك، فأبتعد عنه وتابع حياتك.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

تعرف على شريك حياة جديد وأفتح قلبك له، وعش حياتك ما ينبغى، فأنت طيب القلب ولك الحق أن تعيش حياة سعيدة، مع أعطاء شريكك هدية بمناسبة عيد ميلاده.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

مارس رياضة الجرى لتستمد منها النشاط والحيوية، وتناول وجبة الإفطار قبل الخروج من المنزل، لتشعر بالتركيز والأنتباه، مع عدم نسيان شرب الماء.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

تحدث بوجهة نظرك خلال الأجتماع بكل ثقة وبصوت مسموع عال، ولا تتردد فى أخبار الناس بأفكارك، ليعلم كم أنت مبدع بحق وتستحق الثناء والتقدير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة