برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 9 أكتوبر: تعامل بدون حساسية

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 9 أكتوبر: تعامل بدون حساسية برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بلا أي قيود، للشعور بالحرية الزائدة، ولديه أصحاب كثر من لباقته الكبيرة، ولا يتقبل الرأي الآخر.

برج الميزان في حظك اليوم 9 أكتوبر

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، ومشاعر مرهفة غير عادية ورومانسى لأقصى حد، ويقدر المبادئ التي تربى عليها ولا يخالفها مهما كانت الأسباب.


مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تفكر في الأفضل لك من خلال اختيار الطريق السليم الذى يجب أن تسلكه، لتحقق التوازن بين العمل وحياتك الخاصة، وخذ قرار حاسم بلا تردد.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تتحدث مع شريك الحياة بشكل عفوى دون ترتيب حتى لا تتعرض للإحراج، وتعرف عليه بكل شخصيته وأفكاره، حتى تجد أمر مشترك بينكما لتشعر بالانجذاب.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تقوم ببعض التمارين الرياضية بشكل منتظم دون أن تتسرع في النتائج للحصول على جسم رشيق ووزن مثالى، واختيار الطعام المفيد الذى يحتوى على البروتين والخضروات الطازجة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تتعامل في العمل بدون حساسية، وتعرف على شخصية الأشخاص من حولك، وصدق حدسك في التعامل معهم، ولا تخبر أسرارك لأى شخص، وكن كتوما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة