حماة الوطن: إسرائيل تخرق القانون الدولى أمام العالم بلا رادع

السبت، 11 نوفمبر 2023 07:35 م
حماة الوطن: إسرائيل تخرق القانون الدولى أمام العالم بلا رادع طارق عبد العظيم ،حزب حماة الوطن، الاعتداء الصهيوني ،قطاع غزة
كتب محمود العمري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان  طارق عبد العظيم ممثل عن حزب حماة الوطن، الاعتداء الإسرائيلى الغاشم على قطاع غزة، مؤكدا أن اسرائيل تخرق القانون الدولى بلا رادع وتبني المستوطنات، وتصادر أراضي الفلسطينيين وتقتل حق الشعوب والمواطنين في فلسطين دون رادع أو توقف .
 
وأضاف عبد العظيم، فى مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية تحت عنوان "صوت غزة من القاهرة، أن إسرائيل تدمر المدارس والمستشفيات بدون رادع ويقتلون النساء والأطفال بكل ندالة، في مشهد مرعب لم ير العالم قبلة ويقف العالم مكتوف الأيدى تجاه تلك المجزرة .
 
وأكد عبد العظيم أن حزب حماة الوطن يدعم الرئيس السيسي في كل ما يتخذه من قرارات وأمور يراها مناسبة للدفاع عن الأمن القومى المصرى، والعمل على اجهاض المخطط الصهيونى بتفريغ القضية الفلسطينية.
 
ولفت إلى أن الرئيس السيسى أدرك حجم المخاطر وأعاد بناء الجيش المصري لحماية الأمن القومى المصري والعربي ، وتابع قائلا أنه القائد الذي رفض كل الضغوط على مصر من اجل تهجير أهالى غزة إلى سيناء .
 
وقال إن حزب حماة الوطن يقف خلف القيادة المسلحة في الدفاع عن الوطن، كما يؤكد الحزب تقديم الدعم الكامل لأهالى فلسطين، فمصر تكبدت آلاف الشهداء من أجل الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس الشريف.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة