تليفزيون اليوم السابع يستعرض أبرز الأخبار المحلية اليوم.. فيديو

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 06:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض أبرز الأخبار المحلية اليوم.. فيديو جانب من التغطية
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار المحلية لليوم الإثنين.

وفى هذا الصدد، تابعت التغطية الخاصة، أنه قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت قنابل فسفورية كثيفة، الليلة  الماضية، على محيط مستشفى القدس غرب غزة.

 

وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطينى، إن مستشفيات شمال غزة توقفت معظمها عن الخدمة، لعدم وجود وقود ومستلزمات طبية وأدوية بسببِ وجود حصار خانق على هذه المستشفيات.

وأضاف المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطينى، أن الكميات الخاصةَ بالمساعدات الطبية التى تدخل لا تكفى من أجل إنقاذ المصابين جراء القصف الإسرائيلى، وتوقفت الخدمات بالكامل فى مستشفى القدس، ونزح نحو 14 ألفا من السكان وتبقى نحو 300 من الطاقم الطبى ينتظر ممرا آمنا.

من ناحية أخرى، قالت منظمة الصحة العالمية، إن مستشفى الشفاء توقف عن العمل" وأكد تيدروس أدهانوم أنه "بعد ثلاثة أيام بدون كهرباء وماء، أصبح الوضعُ قاتماً وخطيراً"

ومحليًا شيعت جنازة الفنان القدير الراحل عثمان محمد علي، بعد صلاة الظهر اليوم  من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان القدير عثمان محمد علي الذى رحل عن عالمنا مساء الأحد، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ ولابنته الفنانة سلوي عثمان؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته.

ورياضيًا احتفل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالوصول إلى 200 هدف في كل البطولات الإنجليزية، بعد تسجيله هدفين أمام برينتفورد والتي حسمها فريقه بنتيجة 3-0 مساء الأحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 200 هدف في كل البطولات الإنجليزية بواقع 198 هدف مع ليفربول وهدفان بقميص تشيلسي.

وتُوج صلاح بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه أمام منافسه برينتفورد، بعدما سجل هدفين ليقود الفريق للفوز 3-0، وأعلنت رابطة البريميرليج عبر موقعها الرسمى، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب، بعدما تصدر استطلاع رأى الجماهير بحصوله على 81.1% من أصوات المشجعين الذين تجاوز عددهم 48 ألفا.

أثنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على محمد صلاح، بعد تقديم مباراة رائعة أمم برينتفورد، ونجاحه في تسجيل ثنائية في الفوز 3-0.، قال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء: "محمد صلاح استثنائي".وأضاف: "ماذا يمكننى أن أقول عن هذا اللاعب الذى لا يصدق، اليوم وصل لـ 200 هدف، ولعب مباراة كبيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة