محافظ القليوبية: تجهيز 366 مقرا و484 لجنة فرعية استعدادا لانتخابات الرئاسة

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 11:41 ص
محافظ القليوبية: تجهيز 366 مقرا و484 لجنة فرعية استعدادا لانتخابات الرئاسة محافظ القليوبية يترأس الاجتماع
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماعا موسعا لبحث الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية 2023 والمقرر إجراؤها أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل، حيث تم تجهيز 366 مقرا انتخابيا على مستوى المراكز والمدن والأحياء بعدد 484 لجنة فرعية.
 
جاء الاجتماع، بحضور السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ورؤساء المدن والأحياء ومديري مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والصحة والإسعاف والمجلس القومي للمرأة والمواقف والتضامن الاجتماعي والكهرباء والمياه (القليوبية والقاهرة الكبرى) والأزمات والمكتب الفني.
 
ومن الجدير بالذكر، أن محافظ القليوبية أصدر قرارا بتشكيل لجنة للمرور على كافة المراكز الانتخابية بمراكز المحافظة للاطمئنان على مدى جاهزيتها وصلاحيتها لاستقبال العملية الانتخابية، موجها الجهات التنفيذية بالالتزام التام بما ورد من الهيئة الوطنية للانتخابات من كافة التعليمات ومراجعة التجهيزات النهائية وتوفير المستلزمات طبقاً لتعليمات الهيئة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري مشرف، مؤكداً أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني يستوجب ممارسة حق التصويت لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.
 
ووجه المحافظ، شركتا الكهرباء والمياه بالمرور على كافة المراكز الانتخابية لتلافي أي ملاحظات من ضعف المياه أو انقطاع التيار الكهربائي، مع التأكيد على تواجد طاقم الصيانة لإجراء أعمال الصيانة اللازمة وتوفير عدد كاف من ماكينات الديزل بالتنسيق مع الوحدات المحلية.
 
وخلال الاجتماع أكد الهجان، على دور مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة لتوعية العاملين بتلك الجهات بالمشاركة فى الانتخابات باعتباره واجب وطني، مشيرا إلى أهمية دور الأزهر الشريف والأوقاف والكنيسة فى تلك الخطة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة