برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: حاول من جديد

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: حاول من جديد برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الميزان بشخصية اجتماعية مرحة، لذلك يمتلك العديد من الأصدقاء، كما يحرص على تحقيق التوازن فى كل شىء بحياته، ويعشق الطعام ويجيد فن الطهى.

برج الميزان فى حظك اليوم 17 نوفمبر

لا يميل مولود برج الميزان إلى اتباع النظرة التشاؤمية، فهو شخص محب للحياة والسفر وشراء الملابس بكثرة، وأيضًا  رومانسى ويجيد التعامل مع شريك حياته.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابتعد عن التجمعات داخل العمل، ولا تجعل هناك حديثا مشتركا بينك وبين الآخرين إلا فيما يخص العمل، وحافظ على التعاون والمشاركة مع زملائك حتى تحقق الكثير من الإنجازات. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تنبش الجروح القديمة فقد تسبب لك الشعور بالتوتر والقلق بينك وبين شريك حياتك، فحاول أن تتجاهل الماضى وحاول من جديد، حتى تشعر بالاستقرار فى حياتك. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اعتنى بنفسك وتخلص من القلق والعصبية التى تتسبب لك فى الشعور بضغط نفسى وعصبى، وحاول أن تتخلص من التفكير السلبى فى الفترات المقبلة، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن تحدث بعض التغيرات فى حياته، كما هو بحاجة للحد من التبذير والإنفاق بدون وعى حتى يستعد لأى ظرف طارئ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة