إدارة قنا التعليمية: الانتهاء من 1060 مستندا لصرف مستحقات المعلمين المتأخرة

السبت، 18 نوفمبر 2023 12:12 م
إدارة قنا التعليمية: الانتهاء من 1060 مستندا لصرف مستحقات المعلمين المتأخرة وفاء رشاد خلف الله مدير عام إدارة قنا التعليمية
قنا - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وفاء رشاد خلف الله، مدير عام إدارة قنا التعليمية، إنه تم الانتهاء من 1060 مستند بالشطب واحكام تعديل الأساسي والحافز التكميلي ورصيد الإجازات والحصص بالأجر، على أن يتم الصرف يوم 23 نوفمبر الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع المدير العام مع مديري شؤون العاملين، والشؤون المالية والإدارية، ومسئول الشطب ومندوب المديرية المالية بالإدارة التعليم، وشددت خلال الاجتماع على صرف جميع المستحقات المالية المتأخرة للمعلمين بكافة المراحل التعليمية.

وأوضحت رشاد، أنه سيتم دفع مكافأة امتحان الشهادة الإعدادية وكنترول الشهادة الإعدادية ومركز التوزيع أيضاً يوم 23 نوفمبر الجاري مع المرتبات.

وشددت المدير العام، على أنه سيتم صرف المستحقات المتأخرة لجميع المعلمين مع توفير كافة الامكانيات اللازمة بديوان عام الادارة لتسهيل الإجراءات التي تصب في صالح المعلمين وخدمة العملية التعليمية .

وأشادت رشاد،  بجميع العاملين بديوان الإدارة على الالتزام بالتواجد داخل الأقسام  وإنجاز العمل بيسر وسرعة لجميع المعلمين، مؤكدة  على أن ما يتم داخل الإدارة التعليمية يتوافق مع رؤية مصر 2030، وان الجميع يعمل على دعم العملية التعليمية وتوفير المناخ الملائم للمعلمين لأداء دورهم في خدمة الطلاب ودعم العملية التعليمية وتحقيق الأهداف المنشودة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة