على حسن: حراك سياسى للانتخابات الرئاسية والفرصة مُتاحة للجميع

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 11:20 م
على حسن: حراك سياسى للانتخابات الرئاسية والفرصة مُتاحة للجميع على حسن رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث على حسن رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، عن الانتخابات الرئاسية المصرية، قائلا:" هناك حراك سياسى للانتخابات الرئاسية فى مصر، وأهالينا فى الخارج يحبون مصر وأكثر منا أيضا، وأتوقع أن يتوجهوا لصناديق الاقتراع بكثرة، وأرى فى الداخل أيضا تحفيز كبير للتوجه لصناديق الاقتراع.
 
وأضاف على حسن خلال لقاءه ببرنامج "مساء dmc"، على قناة dmc، ما يحدث فى غزة يلقى بظلاله على العملية الانتخابية الرئاسية مما أكد للمواطنين على أهمية الحفاظ على الدولة، متسائلا من بوسعه يحافظ على الأمن القومى المصرى؟، لأن الحل فى المنطقة يأتى دائما من مصر، ورئيس مصر منصب بالغ الأهمية، وهو صاحب صلاحية الحفاظ على الشعب والوطن وسلامة أراضيه، والسلطات المخولة له كبيرة تحتم علينا اختيار الرئيس بعناية شديدة، كما أن العالم يترقب الانتخابات المصرية وما يجرى على أرضها.
 
ولفت على حسن إلى أن الإعلام يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وتتاح فرص للجميع للتحدث عن برامجهم، وبالفعل سمعنا لهم ما قالوه عن برامجهم، ومن هنا جاء الصمت الانتخابى حتى يفكر الناخب من سينتخبه بجديه دون توجيه.
 
أكد على حسن، أن شعب مصرى يثق ثقة مطلقة فى قضائه، ومندوبى المرشحين يتابعون العملية الانتخابية داخل اللجان وفرز الأصوات أيضا، وأتوقع أن الانتخابات ستحسم فى الجولة الأولى ولن يحدث إعادة.
 
تابع على السيد، مصر لن تخضع لأى إملاءات وهى دولة مؤثرة، ولن ننسى موقف الرئيس عبد الفتاح السيسى من رفضه تهجير الشعب الفلسطينى، والذى تم رفضه منذ الرئيس جمال عبد الناصر، بل نجح السيسى فى إقناع العالم أجمع بالرؤية المصرية.
 
وشدد على السيد، على أنه من ينوى عدم الذهاب إلى صناديق الاقتراع فهو مقصر فى حق الوطن، ونتائج الانتخابات ستأتى معبرة عن إرادة المصريين، ومعدن الشعب سيظهر فى الشدائد، ونحن من يحدد رئيس مصر القادم الذى لديه القدرة فى الحفاظ على أمن مصر.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة