أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى اشتباكات مع الاحتلال الإسرائيلى بالضفة الغربية.. اشتعال النيران بسفينة إسرائيلية شمال المحيط الهندى.. زيلينكسى: روسيا شنت هجوما بـ70 مسيرة على أوكرانيا

السبت، 25 نوفمبر 2023 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى اشتباكات مع الاحتلال الإسرائيلى بالضفة الغربية.. اشتعال النيران بسفينة إسرائيلية شمال المحيط الهندى.. زيلينكسى: روسيا شنت هجوما بـ70 مسيرة على أوكرانيا قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

استشهد طبيب فلسطيني، اليوم السبت، وأصيب آخران بجروح، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة قباطية جنوب جنين شمال الضفة الغربية.

 

إعلام لبنانى: اشتعال النيران فى سفينة إسرائيلية شمال المحيط الهندى

قالت قناة "الميادين" اللبنانية، إن سفينة إسرائيلية استهدفت في بحر العرب ليل الجمعة، قبل ساعات من تنفيذ الهدنة في غزة.

 

زيلينكسي: روسيا شنت هجوما بـ70 مسيرة على أوكرانيا وتم اسقاط معظمها

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ، اليوم السبت ، أن روسيا أطلقت أكثر من 70 طائرة مسيرة من طراز "شاهد" على أوكرانيا خلال الليل، وتم إسقاط معظمها.

 

وصول 4 طائرات مساعدات لغزة من روسيا وعمان والإمارات والسعودية لمطار العريش

أفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل، بوصول 4 طائرات مساعدات من روسيا وعمان والإمارات والسعودية لمطار العريش تمهيدا لنقلها إلى قطاع غزة.

أكد أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء الأردني، ووزير الخارجية، أن إسرائيل لن تنعم بالأمن والسلام في ظل قتل المدنيين الفلسطينيين، مشددا على ضرورة وقف الحرب وضمان حماية المدنيين.

إصابة فلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلى ببلدة قباطية فى جنين

أصيب شاب بالرصاص الحي، اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قباطية جنوب جنين.

 

شرطي أمريكي مدان بقتل "جورج فلويد" يتعرض للطعن داخل سجن فى أريزونا

تعرض الشرطي الأمريكي، ديريك شوفين، المدان بقتل الأمريكي من أصل أفريقي، جورج فلويد، للطعن والإصابة على يد نزيل آخر في سجن اتحادي في أريزونا بجنوب غرب الولايات المتحدة، حسب ما أفادت صحيفة "نيويورك تايمز"، الجمعة.

 

"نيويورك تايمز": منصة "إكس" مهددة بخسارة قرابة 75 مليون دولار بسبب حديث ماسك عن إسرائيل

تواجه شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" تهديدا بخسارة قرابة 75 مليون دولار من عائدات الإعلانات بحلول نهاية العام بسبب استياء الشركات من تصريحات مالكها حول اليهود والصراع بالشرق الأوسط










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة