وظللت 6 أيام بدون علاج..

أحد الأطفال المحررين من سجون الاحتلال: تعرضت للتعذيب منذ 7 أكتوبر

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 09:37 م
أحد الأطفال المحررين من سجون الاحتلال: تعرضت للتعذيب منذ 7 أكتوبر محمد نزال أحد الأطفال المحررين من سجون الاحتلال
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الطفل محمد نزال، أحد الأطفال المحررين من سجون الاحتلال، إنه دخل الاعتقال الإسرائيلي منذ 3 شهور ونصف وبدأ التعذيب يتزايد من قبل قوات الاحتلال ضد المعتقلين منذ 7 أكتوبر الماضي مع بداية طوفان الأقصى.
 
وأضاف أحد الأطفال المحررين من سجون الاحتلال، في تصريحات لبرنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أنه تلقى ضربا مبرحا من قبل قوات الاحتلال في 7اكتوبر الماضي، وظل لمدة 6 أيام بدون علاج.
 
وتابع الطفل محمد نزال:" الاحتلال بدأ التشديد والتعذيب بقوة ضد المعتقلين منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة وأقول لهم حسبى الله ونعم الوكيل".
وفى وقت سابق أفرج جيش الاحتلال الإسرائيلى، فجر الثلاثاء، عن 33 أسير فلسطينيا بينهم 3 سيدات و30 طفلا المحتجزين بسجون عوفر والمسكوبية، وذلك ضمن المرحلة الرابعة لصفقة تبادل الأسرى بين حماس وإسرائيل والتى نجحت مصر بالتنسيق مع الولايات المتحدة وقطر فى تفعيل بنودها دون أى عوائق.
 
واستقبل مئات المواطنين الفلسطينيين، المعتقلين المفرج عنهم فى مدينة رام الله، وسط ترديد الشعارات المهنئة بالإفراج عنهم، وأشاد المواطنين بغزة وتضحياتها، داعين إلى الإفراج عن جميع المعتقلين فى سجون الاحتلال الإسرائيلي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة