برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر: صحتك أولويتك

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر: صحتك أولويتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج القوس بأنهم لا يخشون إلقاء أنفسهم في المخاطر من أجل عائلته، وذلك دفاعا عنهم أو حتى ليكون حامية من أي مصدر للألم أو الضيق، أما في عملهم فهم يرون أن بذل الجهد والتعامل مع أصحاب الخبرة قد يفيده.

برج القوس في حظك اليوم 28 نوفمبر

من أعظم صفات برج القوس أنه يرى نفسه دائما مظلوم من المجتمع الذي يعيش فيه، ومهما كان عملة وأفعاله فهو يرى أنه يستحق أن يكون في أفضل مكان، وأهم الشخصيات، وقد يعتبر البعض أن هذا التصرف دليل على شخصيته المتعالية.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة علا غانم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

إن أسلوبك الفريد والمتوازن ودمج الإبداع والتنظيم سوف يكسبك التقدير وربما ترقية أو تقدير غير متوقع، يعد هذا التعزيز ضمانا كونيا للمساهمات المهمة التي من المقدر لك أن تقدمها في مجال عملك، قم بتوجيه روحك العنيدة إلى جهودك المهنية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت محظوظ اليوم لأن كوكب الزهرة يصطف بشكل إيجابي، مما يؤدي إلى تطاير الشرر في حياتك العاطفية. توقع إمكانات مثيرة وحساسية متزايدة وتواصلا هادفا يعزز الروابط، قد يواجه أولئك من هم في علاقة بالفعل إلى مفاجآت لتوطيد العلاقة، حيث إن اليوم هو يوم للنمو والاستمتاع بالحب، وقد يشعر العذاب بالقوة النشطة لشخص مثير للاهتمام في محيطه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

يتم تذكيرك اليوم بأهمية الصحة الشاملة، فالوقت مناسب لبدء روتين اللياقة البدنية أو فصل التأمل الذي كنت تفكر فيه، بالإضافة إلى ذلك، اقضي بعض الوقت بجوار الماء اليوم، قد يكون هذا علاجا لعقلك وجسمك على حد سواء، حيث يجدد شبابك تماما.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تتلقى الفترة المقبلة دفعة من الطاقة الإيجابية، جهز نفسك لبعض الأفكار المهمة حول اتجاه حياتك، على الرغم من أنه قد تكون هناك بعض العوائق في الطريق، إلا أن إبداعك وغريزتك القوية سوف يرشدانك لتجاوز أي عوائق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة