رئيس مدينة العاشر من رمضان يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة.. صور

الأحد، 10 ديسمبر 2023 02:21 م
رئيس مدينة العاشر من رمضان يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة.. صور الانتخابات الرئاسية 2024
كتبت منال العيسوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، المهندس علاء منيع، والمهندس أحمد الخطيب، عضو مجلس الشيوخ والنائب المهندس سامى نصر الله، على الأدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.
 
وفى سياق متصل، تسابق منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد، أول يوم فى الانتخابات الرئاسية، عمال شركات العاشر من رمضان على لجان الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، وعلت هتفاتهم الداعمة والمؤيدة للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، ومنها "جايين لك يا سيسى، ياسيسى أنت رئيسى".
 ‏
 ‏فيما تفقدت القيادات التنفيذية بجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان برئاسة المهندس علاء منيع، ونائبه المهندس أشرف عبد الوهاب، وعضو مجلس الشيوخ النائب أحمد الخطيب، والقيادات الأمنية بالمدينة، اللجان الانتخابية لمتابعة مدى جاهزيتها وتوفير كافة الأدوات لتيسير عملية انتقال القضاة لمقار اللجان وكذلك تجهيز الشوادر والمظلات لاستقبال المولطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، المقرر انطلاقها على مدار 3 أيام بدءا من اليوم الاحد والاثنين والثلاثاء  من 10 الى 12 ديسمبر الحالى.
 ‏
وتابع القيادات التنفيذية للمدينة وضمت كلا من رئيس قطاع التنمية المهندس هانى جاد والمهندس أحمد وهدان مدير عام الأحياء ، والمهندس محمد حلاوة مدير عام  الاشغالات والتعديات، اكتمال كافة  التجهيزات اللازمة داخل اللجان الانتخابية، إضافة الى توفير أماكن انتظار الناخبين أمام اللجان الفرعية وتهيئتها لتيسير العملية الانتخابية، كما تم توفير كراسي متحركة لكبار السن وذوى الهمم ، من أجل مساعدتهم في الوصول إلى اللجنة للإدلاء بأصواتهم بشكل ميسر، إضافة الى  توفير كل الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الإنتخابية بشكل حضاري يليق بإسم مدينة الانتصارات العاشر من رمضان.
 
وقال المهندس علاء منيع في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":" أن كافة الإجراءات المرتبطة بالعملية الانتخابية منتظمة وكل اللجان مستعدة للبدء فى موعدها، وأن القضاه التزموا بمواعيد الحضور للجان للإشراف ومتابعة الانتخابات الرئاسية بشكل يليق بالمحافظة.
 
كما أكد منيع أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى على كل مصرى حريص على استقرار ومستقبل بلده، مشيرا إلى حرص أبناء مدينة العاشر من رمضان وسيداتها وشبابها ممن لهم حق التصويت والإدلاء بأصواتهم على التواجد أمام اللجان منذ السابعة صباحا للمشاركة فى العملية الانتخابية.
 
الانتخابات-الرئاسية-2024-(1)
الانتخابات-الرئاسية-2024-(1)

الانتخابات-الرئاسية-2024-(2)
الانتخابات-الرئاسية-2024-(2)

الانتخابات-الرئاسية-2024-(3)
الانتخابات-الرئاسية-2024-(3)

الانتخابات-الرئاسية-2024-(4)
الانتخابات-الرئاسية-2024-(4)

الانتخابات-الرئاسية-2024-(5)
الانتخابات-الرئاسية-2024-(5)

الانتخابات-الرئاسية-2024-(6)
الانتخابات-الرئاسية-2024-(6)

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة