انتخابات الرئاسة 2024.. "تليفزيون اليوم السابع" داخل لجان الاقتراع.. إقبال ملحوظ من فئة الشباب.. الطوابير تتزايد مع اقتراب منتصف اليوم الثانى للتصويت.. وإشادة واسعة بإرادة المصريين ووعيهم بواجبهم الوطنى.. فيديو

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 01:15 م
انتخابات الرئاسة 2024.. "تليفزيون اليوم السابع" داخل لجان الاقتراع.. إقبال ملحوظ من فئة الشباب.. الطوابير تتزايد مع اقتراب منتصف اليوم الثانى للتصويت.. وإشادة واسعة بإرادة المصريين ووعيهم بواجبهم الوطنى.. فيديو جانب من التغطيات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

منذ الصباح الباكر، ولليوم الثانى للعرس الديموقراطى، حرص المواطنون على التراص في طوابير أمام اللجان الانتخابية بمختلف المحافظات للتصويت بالانتخابات الرئاسية 2024.

وجاء تواجد الشباب بكثافة منذ صباح اليوم ككلمة سر في ثانى أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية، وهو ما حرص "تليفزيون اليوم السابع"، على رصده ومتابعة كافة المستجدات التي تطرأ على أرض الواقع أمام اللجان المختلفة.

وعلى مدار الساعات الماضية بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم أحمد الجعفرى، وتصوير عمرو مصطفى، والتي استعرض خلالها مستجدات ما يحدث باللجان الانتخابية في ثانى أيام انتخابات الرئاسة 2024.

وقال أحمد الجعفرى إن الشباب وإقبالهم اليوم هو كلمة السر في الطوابير التي ظهرت أمام اللجان الانتخابية، متابعًا إن الظهور مشرف أمام العالم أجمع ودليل على وعى المواطنين بأهمية المرحلة الحالية.

وتابع أحمد الجعفرى خلال التغطية الخاصة إن جميع المتابعين للانتخابات الرئاسية 2024 يشيدون بالتنظيم والالتزام من الجميع في مختلف اللجان الانتخابية.

وفى تغطية أخرى قال أحمد الوليد أمين شباب مستقبل وطن بالجيزة، في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الإقبال على التصويت بانتخابات الرئاسة 2024، كما تابعه الجميع أمس واليوم في بداية اليوم دليل على وعى المواطن المصرى بضرورة مشاركته الإيجابية بالانتخابات.

وتابع أمين شباب مستقبل وطن بالجيزة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الإقبال الكبير من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم أكبر دليل على ثقتهم في بلدهم وقيادتهم السياسية، خاصة في ظل المشاكل السياسية التي تحيط بمصر من مختلف الجهاد الحدودية.

وتوقع أمين شباب مستقبل وطن بالجيزة زيادة أعداد الناخبين على مدار اليوم، وغدًا في ثالث أيام انتخابات الرئاسة 2024.

وجاءت هذه التصريحات في تغطية خاصة بثها"تليفزيون اليوم السابع"، من تقديم محمد أبو ليلة، وتصوير محمد نبيل.

كما بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم سارة إسماعيل، والتي استعرض خلالها توافد المواطنين على اللجان الانتخابية بمختلف محافظات الجمهورية.

وانضم للتغطية الخاصة مراسلو تليفزيون اليوم السابع من مختلف محافظات الجمهورية، وأكدوا إن الإقبال مازال كثيفًا على اللجان الانتخابية بمختلف المحافظات.

وتابع المراسلون إن الشباب نزلوا اليوم بأعداد أكثر كثافة من أمس أول أيام التصويت بانتخابات الرئاسة2024، وأضافوا إن الطوابير مكتظة اليوم بالناخبين منذ الثامنة من صباح اليوم حتى قبل بدء التصويت.

وأكد مراسلو تليفزيون اليوم السابع بالمحافظات إن القائمين على العملية الانتخابية لم يتلقوا أي شكاوى من الناخبين، وأعداد المنظمين متوافقة مع أعداد الناخبين والعملية الانتخابية تسير بسهولة ويسر.

وفى السياق ذاته بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم محمد أبو ليلة، وتصوير محمد نبيل، والتي رصد من خلالها ما يحدث أمام اللجان بثانى أيام انتخابات الرئاسة 2024.

وقال محمد أبو ليلة خلال التغطية الخاصة إن اليوم الثانى من انتخابات الرئاسة 2024، مازال يشهد إقبالًا كثيفًا من المواطنين، وخاصة الشباب الذين اصطفوا أمام اللجان من الثامنة صباحًا.

وتابع محمد أبو ليلة خلال التغطية إن التأمين الخاص باللجان على أعلى مستوى، وسط وجود للمنظمات المتابعة للعملية الانتخابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة