"المخطط.. من النيل إلى الفرات".. شهادات لقيادات إسرائيلية تكشف خطط الاحتلال

الأحد، 03 ديسمبر 2023 02:04 ص
"المخطط.. من النيل إلى الفرات".. شهادات لقيادات إسرائيلية تكشف خطط الاحتلال الفيلم الوثائقى "المخطط.. من النيل إلى الفرات"
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل الفيلم الوثائقى "المخطط.. من النيل إلى الفرات"، الذي بثته قناة إكسترا نيوز، شهادات عدد من القيادات الإسرائيلية حول مخطط الاحتلال للسيطرة على الدول العربية من النيل إلى الفرات، حيث عرض تصريحات دانيلا فايس رئيس إحدى المنظمات الاستيطانية التي قالت :"لقد جئت إلى هنا من خلال إدراكى أن في قناة 14 مسموح لى أن أقول أن اراضى إسرائيل تابعة للشعب الإسرائيلي وكذلك غزة كلها هي جزء من أرض إسرائيل من نهر الفرات وحتى العريش، أنا لست أدعو لشن حرب لكن نصل إلى نهر الفرات أو نهر النيل ".

فيما قال كان رالف شونمان أمين عام مؤسسة برتراند راسل للسلام خلال الفيلم الوثائقى :"لقد وضعوا خريطة كما ناقشنا في كثير من الأحيان حول تحديد الهدف بناء على المجلد الثاني من عمل تيودور هرتزل التاريخى حول المشروع الصهيوني ".

وتابع :"الخريطة أعتقد أنها موجودة في الصفحة 731 من المجلد الثاني، حيث توضح بشكل لا لبس فيه وبوضوح ما يفعله هؤلاء الأشخاص ومن بينهم بنيامين نتنياهو ".

وقال :"ماذا يقصدون بأرض إسرائيل ؟ كل فلسطين وكل الضفة الغربية وكل لبنان وثلثى العراق ونصف سوريا والطبقة الجنوبية من تركيا  وثلث الجزيرة العربية ومصر حتى النيل بما في ذلك القاهرة بل وحتى الكويت ".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة