رياح باردة وسماء ساطعة مع وداع 2023 فى بورسعيد.. فيديو وصور

الأحد، 31 ديسمبر 2023 01:00 م
رياح باردة وسماء ساطعة مع وداع 2023 فى بورسعيد.. فيديو وصور طقس بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، فيديو مباشر، اليوم الأحد، من شارع السيد سرحان فى نطاق حى الزهور بمحافظة بورسعيد، لمتابعة حالة الطقس. 
 
 
تشهد محافظة بورسعيد، طقس معتدل من سطوع للشمس واعتدال فى درجات الحرارة، على الرغم من الهبوب للرياح الباردة، وذلك بالتزامن مع آخر يوم فى عام 2023 واستقبال العام الجديد. 
 
وتستمر الأنشطة البحرية فى عملها بشكل طبيعى من حرفة الصيد التى تتم ممارستها فى البحر الأبيض المتوسط وبحيرة المنزلة وقناة السويس، وكذلك عبور السفن للمجرى الملاحى. 
 
وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية (الإسكندرية - بلطيم -دمياط - بورسعيد ) ومناطق متفرفة من شمال الدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على فترات متقطعة.
 
ويشهد اليوم الأحد، شبورة مائية صباحاً تكون كثيفة احيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.
 
ويشهد اليوم طقس معتدل نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 14، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 12، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة.
 
الحي في بورسعيد
الحي في بورسعيد

السماء ببورسعيد اليوم الأحد
السماء ببورسعيد اليوم الأحد

حي الزهور ببورسعيد
حي الزهور ببورسعيد

طقس اليوم الأحد
طقس اليوم الأحد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة