أكرم القصاص: التصويت فى انتخابات الرئاسة لصالح الدولة وليس لأفراد.. فيديو

السبت، 09 ديسمبر 2023 03:07 م
أكرم القصاص: التصويت فى انتخابات الرئاسة لصالح الدولة وليس لأفراد.. فيديو الكاتب الصحفي أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، إن هناك منصات معادية تمول بالمليارات من أجل الهجوم على الدولة المصرية وفى محاولة لوضع الناس في مساحة بين الشك واليقين، متابعا: "مصر تبذل جهودا كبيرة للقضية الفلسطينية والقضية الفلسطينية قضية العرب.. ومصر كانت موجودة ومهتمة منذ فترة طويلة لدعم القضية الفلسطينية وتدعم الموقف العربي.. ورغم ذلك يتم التشكيك والتلاعب في التصريحات ومحاولة انتزاع جزء من المعلومة ووضعها في سياق آخر.. وفيه منصات للتواصل الاجتماعي وحجم الأموال التي أنفقت بعد 30 يونيو من أجل تقسيم الشعب كان ضخما حتى محاولة القضاء على العشوائيات تم الهجوم عليها ومحاولة التشويه ونفس الأمر في غزة".

 

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولي: "فيه مكاسب حقيقية قبل الانتخابات الرئاسية والآن عندنا قاعدة بيانات شاملة ببطاقة الرقم القومي وهو ما يضمن النزاهة للعملية الانتخابية.. وهناك سياقات تحاول التقليل من المشاركة في الانتخابات الرئاسية ولكن الوعي موجود في مواجهة الترندات واللجان الإلكترونية.. والمشاركة في الانتخابات لصالح الدولة المصرية وليس لصالح أفراد".

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "الهيئة الوطنية للانتخابات جزء من الدستور وكانت مطلب من أجل وجود هيئة تشرف على جميع الانتخابات بأنواعها المختلفة والانتخابات تجري تحت الإشراف القضائي الكامل.. والهيئة الوطنية قامت بدور كبير من أجل التسهيل للعملية الانتخابية".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة