برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 13 فبراير: كن جريئا

الإثنين، 13 فبراير 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 13 فبراير: كن جريئا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشجاعة والإقدام من أبرز صفات أصحاب برج القوس، على الرغم من أنهم يحبون أن يعيشوا حياتهم من أجل إسعاد أنفسهم، إلا أنه لا يستطيع أن يرى أحد المقربين منه يعاني من الظلم دون التدخل حتى يأتي له بحقة. 

برج القوس في حظك اليوم 13 فبراير

يحمل أصحاب برج القوس الضمير الحي، وحسن النية دائما، فعندما يقع في الخطأ يقوم المقربين منه بالتغاضي عنه، وذلك لأنهم يعرفونه جيدا، بأنه شخصية صافية لا تحمل النية السوء لأي شخص مهما كان يعاني من ظلم. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنان صبري فواز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني 

وقد يأتي لك اليوم عرض عمل جديد، بمقابل مادي، لم تفكر فيه من قبل، وإذا كنت قدمت مؤخرا على وظيفة جديدة فقد يتم تحديد معاد لها، وسوف تبهر رؤسائك بمهاراتك وقدراتك وأفكارك المميزة. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

يمكنك أن تتوقع قضاء وقت ممتع بشكل رومانسي مع شريك حياتك، وإذا كنت أكثر حظا فسوف تفاجأ بتذاكر السفر، للاستمتاع بيوم مميز في بلد جديدة لم تزرها من قبل. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي 

يمكن أن يكون التمتع بجسم صحي مفيد اليوم، فسوف تستمتع بالركض والجري الصباحي، وهذا ما يساعدك للخروج من حالة الخمول التي تسيطر على الجو المحيط بك. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

ستتحسن صحتك ولياقتك البدنية أثناء مشاركتك في الألعاب والأنشطة الخارجية الفترة المقبلة، من المرجح أن تزداد قيمة الأموال التي استثمرتها في الماضي، قد تشعر بمزيد من الثقة بشأن إجراء بعض الخطوات الجريئة في عملك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة