برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 17 فبراير: صفى ذهنك

الجمعة، 17 فبراير 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 17 فبراير: صفى ذهنك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يحب أصحاب برج الثور المماطلة وإضاعة الوقت، سواء كان عاطفيا، فإذا شعر بمشاعر إيجابية تحدث فى زواج فورا، أو فى العمل لا يتناقش طالما الخطة مدروسة، ومحدد فيها، كل النتائج المتوقعة منها. 

برج الثور.. حظك اليوم 17 فبراير

رجال برج الثور شخصيات متعاونة، لا تحب التكاسل، أو الاعتماد على الآخرين، لا يمانع ترتيب المنزل وتجهيز الطعام والمساعدة في واجبات الأطفال. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد لا يتم منحك فرصة عمل جديدة أو مشروع طال انتظاره، قد يرغب البعض فى ترك وظائفهم الحالية، لكن ليس هذا الوقت المناسب الذى تتخذ فيه مثل تلك القرارات المصيرية. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يمكنك أن تخبر حبيبك اليوم بمشاعرك العميقة والتعبير عن مدى حبك واحترامك له، قد تمنحك رحلة طويلة مع الحبيب فرصة لقضاء بعض الوقت الجيد والتعرف على بعضكما أكثر. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى 

يمكن أن تساعد الراحة والنظام الغذائى المناسبين فى الحفاظ على جمالك وصحتك، وذلك مع المزيد من ممارسة اليوجا لتحافظ أيضا على صفاء ذهنك. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يمكنك الاستمتاع بصحتك الجيدة والتركيز، ولا تتردد فى استغلال وضعك لنجاح عملك، قد يكون عقلك هادئًا ومليئًا بالأفكار الجديدة، لذلك استفيد من هذه الإيجابية واستخدمها فى جعل تلك الفترة مثمرة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة