برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 3 فبراير: اثبت حسن نواياك

الجمعة، 03 فبراير 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 3 فبراير: اثبت حسن نواياك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك برج الدلو قلبا كبيرا محبا لغيره رحيم، قمة سعادته فى إسعاد الآخرين، إنسان ومرح الكثير الأصدقاء على الرغم أنه يحب الوحدة، مخلص وأمين وحساس للغاية.

برج الدلو فى حظك اليوم الجمعة 3 فبراير

مولده برج الدلو مثقف قارئ يحب اقتناء الأشياء الثمينة، كما أنه صادق فى تصرفاته لا يجيد الكذب.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان مروان خورى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مروان خورى
مروان خورى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت لا تتحمل العمل فى أجواء الضغط العصبى، قد تحتاج إلى الهدوء لتبدع، تنجز الكثير من الأفكار التى طرحتها منذ فترة طويلة بمساعدة مجموعة من الأصدقاء الذين يجدون فى طبيعة عملك تربة خصبة لممارسة هواياتهم، حاول أن تتحكم فى أعصابك جيداً هذه الفترة.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

الانفعال فى كثير من الأمور البسيطة مع شريك حياتك، يؤثر على علاقتكما بشكل سلبى، العناد الدائم يعيقه عن التعبير عن وجهة نظره ومشاعره بحرية، التعامل فى هذه الظروف ربما يكون صعباً لكنه من الضرورى أن يكون بشكل أكثر مرونة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

كثير من العادات السيئة تدخل فى إطار الإدمان مثل الدخول على الإنترنت لفترات طويلة، حاول أن تعدل من سلوكك، حتى لا تجد أن جهازك العصبى يدمر بالبطىء، وابتعد عن تناول المشوربات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تعانى من مشكلات عديدة مع شريك حياتك، بسبب اختلاف الطباع بينهما والتأكيد الدائم على اعتزازك بنفسك، لابد أن يغتنم أقرب فرصة لتثبت حسن نواياك، حتى تتخلص من هذه المشكلات المتراكمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة