برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 1 مارس: النجاح حليفك

الأربعاء، 01 مارس 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 1 مارس: النجاح حليفك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخفى أصحاب برج العقرب وراء شخصيتهم القوية، شخصية أخرى عطوفة وحساسة، لا يحب أن يرى الظلم أمام عينة إلا وتدخل لتخليص من وقع عليه الظلم، فهو يوصف دائما بالشخص الحقانى. 

برج العقرب فى حظك اليوم 1 مارس

يمتلك أصحاب برج العقرب الحاسة السادسة بقومه، لكنهم قبل تنفيذ ما يشعرون به يفكرون جيدا حتى لا يقعون فى خطأ بالصدفة، فهو شخصية تستخدم عقلها، حتى فى أبسط الأمور. 

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب النجم محمد حماقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تظهر أفضل أفكار العقرب فى وظيفته، بسبب ابتكاراته المتكررة والمتجددة من حين لآخر، لا تشعر بالإحباط إذا مررت بمشكلة، فقط فكر فى الأمر على أنه تحدٍ وليس فشلا. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

من المحتمل أن تقضى معظم وقتك اليوم مع شريك حياتك، وذلك للحفاظ على سلام وسعادة الرابطة الرومانسية بينكم، وهذا لديه القدرة على توطيد الروابط، من الممكن أن يلتقى العزاب بشخص مناسب لهم تماما. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تعديل نظامك الغذائى بطريقة مختلفة سوف يساعدك على تحسين صحتك بشكل أسرع، لاستعادة لياقتك مرة أخرى، تحتاج إلى اتباع نظام رياضى أكثر صرامة والانخراط فى نشاط بدنى شاق، مثل ركوب الدراجات وتمارين رفع الأثقال. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد تتألق الفترة المقبلة فى عملك، وتشير التنبؤات الفلكية إلى أن ضمان العودة لعملك القديم قد يكون مربحا للغاية بالنسبة لك، وللحفاظ على لياقتك، قد ترغب فى ممارسة الأنشطة البدنية ومتابعة ما تأكله، من المرجح أن يدخل الشريك الرومانسى الرائع الجديد فى حياة العزاب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة