"حياة كريمة" يبرز قصة كفاح سيدة تعمل على تروسيكل بعد تخلى الزوج عن الأسرة

الخميس، 30 مارس 2023 07:25 م
"حياة كريمة" يبرز قصة كفاح سيدة تعمل على تروسيكل بعد تخلى الزوج عن الأسرة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دي إم سى، الضوء على سيدة تعمل على تروسيكل وتحمل طوب ورمل، حيث قالت إنها تعمل على التروسيكل منذ عامين وتنقل من خلاله طوب ورمل وآثاث، موضحة أن عمرها 31 عاما.

وأضافت خلال البرنامج :" في البداية اشتريت تروسيكل قسط ولكن تم سرقته،  فاشتريت تروسيكل مرة أخرى وأسدد أقساطه، واضطررت أن أبيع حلق والدتى من أجل شراء التروسيكل الثانى واستكمال باقى الأقساط خلال الفترة الراهنة".

وتابعت :"أعمل بكل قوة من أجل الإنفاق على أولادى، بعدما تركنا زوجى منذ 5 سنوات، وأحاول أتعب وأنا فى سن صغير لأنى عندما أكبر قد لا أستطيع العمل تلك المهنة الصعبة ".

وقالت :"النقلة بـ50 جنيه وأحيانا بعض المواطنين يعطوننى أكثر من ذلك، وأنقل طوب ورمل للدور الخامس، وأكتر يوم كسبت فيه كان 600 جنيه حيث حملت 25 شيكارة رملة و4 شيكارة أسمنت".

وأضافت :"أتحمل مسئولية أبنائى ووالدتى ووالدى بعد أن أصيب والدى بالزهايمر، والحمد لله لا أطب من أحد أموال وأعمل من أجل كسب الرزق ".

وفى البداية أهدت مبادرة حياة كريمة لها مبلغ 500 جنيه، إلا أنها تبرعت به لمسن، لتهديها مبادرة حياة كريمة ميدالية الأبطال وكذلك مبلغ يسدد كل ديونها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة