برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 6 مارس: كن واسع الأفق

الإثنين، 06 مارس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين  6 مارس: كن واسع الأفق برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والمرح ويملك ثقة كبيرة بنفسه وبقدراته، وقادر على تحقيق أهدافه مهما كانت التحديات التى أمامه.

برج الثور في حظك اليوم 6 مارس

مولود برج الثور يتمتع بأن له قلب كبير ويحب الترتيب، ولا يتقبل الرأي الأخر ما دام يخالف رأيه، وعنيد بدرجة كبيرة ولا يغير رأيه مهما كانت الظروف.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تضع خطط طويلة الآجل لمشروعك لتنهيه بسرعة كبيرة، حتى لا يتراكم العمل عليك وتشعر بالأحباط والقلق، وكن واسع الأفق، ولا تتكاسل عن القيام بمهمة صغيرة ستفرق معك فيما بعد.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تتريث مع شريكك الجديد وحاول أن تتعرف على شخصيته بشكل جدى، فقد يكون جيد وأنت لا تدرى، أعرف شخصيته وإذا لم تجده مناسب لك، فأبحث عن نصفك الآخر لتجده لتعيش معه سعادة حقيقية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس رياضة اليوجا حتى تستمد منها السعادة والسلام النفسى، وتناول الطعام المنزلى البعيد عن أكل الشارع، وأحمل زجاجة الماء معك حتى تتذكر أن تشرب لصحة أفضل.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحدث عن وجهة نظرك بكل وضوح ولا تتردد في حديثك، ليعلم الجميع أن لك أفكار خارج الصندوق وأنك فلتة إبداعية، من قدرتك على التأثير على من حولك، ورؤية الأمور من منظور حكيم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة