برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 6 مارس: خذ خطوة جادة

الإثنين، 06 مارس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 6 مارس: خذ خطوة جادة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب السفر والحرية، والذهاب إلى أماكن جديدة، ويحب الضحك والمرح، ولديه ثقة كبيرة بنفسه، وقادر على أقناع من حوله بأفكاره.

برج القوس في حظك اليوم 6  مارس

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى نادر، ويملك نظرة فلسفية حكيمة في الأمور من حوله، ومتفائل لأقصى درجة مما قد يوقعه في مشاكل مع الوقت.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تتقبل أي تغير يحدث من حولك، وكن أكثر مرونة حتى تمر الأشياء الجديدة بكل هدوء، وطور من قدراتك فهى تكون خطوة جديدة لبناء مستقبلك العملى لتحصل على المكاسب التي تريدها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تنسى أي علاقة عاطفية أنتهت منذ سنوات، ولا تفكر بها وأنظر لمستقبلك وحياتك لتجد شريك حياة يشبه صفاتك التي تتمتع لها، وخذ خطوة جادة نحوه لتبنى حياة أسرية سعيدة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تلتزم بروتين غذائى صحى، يحتوى على الطعام الطازج، للتقليل من الوزن الذى أكتسبته الفترة الماضية، مع تنظيم مواعيد النوم حتى لا تسهر لوقت متأخر ويصيبك الأرق.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا لم تجد الوظيفة التي تحبها، فأصبر على العمل الذى تقوم به، وحاول أن تطور من قدراتك وتعلم لغة جديدة، حتى تكون قادر على العمل في وظيفة أفضل، لتحقق مكاسب مالية كبيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة