جوارديولا: يجب أن نفوز بجميع المباريات المتبقية فى البريميرليج

الجمعة، 14 أبريل 2023 05:09 م
جوارديولا: يجب أن نفوز بجميع المباريات المتبقية فى البريميرليج جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى، أنه لا يوجد بديل أمام الفريق سوى تحقيق الفوز فى جميع المباريات المتبقية فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليستر سيتي فى السادسة والنصف مساء غدا السبت، على إستاد الاتحاد، ضمن فعاليات المرحلة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لا يوجد ضمان بأننا سنفوز في كل مبارياتنا، برايتون أفضل فريق يبنى اللعب في العالم، ولا يوجد ضمان لخسارة أرسنال للنقاط على ملعبه، يجب علينا أن نفوز في كل مبارياتنا".
 
وأضاف جوارديولا "الواقع هو أننا متأخرين بست نقاط في الدوري، غدًا سنحاول أن نكون متأخرين بثلاث نقاط فقط، هذا ما يجب علينا فعله".
 
وأوضح جوارديولا "الجميع يريد المشاركة ومساعدة الفريق ولكنني هنا لاتخاذ القرارات"، مضيفا "فودين يشعر بتحسن، لا أعرف متى سيعود، عندما يبدأ التدريب ستعرفون".
 
ويأتى مانشستر سيتي وصيفا برصيد 67 نقطة، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 4 - 1، وله مباراة مؤجلة، ثم نيوكاسل يونايتد بـ 56 نقطة، بعد تغلبه على برينتفورد بنتيجة 2 - 1.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة