برج الحمل.. حظك اليوم السبت 15 أبريل: لا تترك الوظيفة

السبت، 15 أبريل 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 15 أبريل: لا تترك الوظيفة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية ، ويثق بنفسه بدرجة عالية ، ولديه القدرة الكبيرة على أقناع الأخرين بأفكاره بسهولة.

برج القوس فى حظك اليوم 15 أبريل

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله ، وهو متفائل لأقصى درجة قد تصل للأهمال .

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تترك الوظيفة التى تعمل بها، مهما كانت لا تحقق لك الشغف الذى تريده، قبل أن تؤمن لك وظيفة أخرى لتشعر بالأمان المادى والمعنوى، وطور من مهاراتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اجلس وتحدث مع شريك الحياة واعرف ما الذى يفكر به، ولا تتردد فى أخباره عن مشاعرك الحنونة المرهفة، وأحضر له هدية مع الذهاب إلى نزهة جميلة لزيادة الروابط.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية المفضلة كل صباح فى الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحى، الذى يحتوى على الأكل الطازج، مع شرب الماء والتقليل من السكريات بقدر الإمكان.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تلتفت إلى أى شخص يتحدث عنك بسوء، فهذا نتيجة للغيرة من نجاحك الذى حققته خلال الفترة الماضية، واجعل حولك الأشخاص الذين تثق بهم، وسر فى طريق النجاح كما تحب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة