برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 12 أبريل: كن منفتحا

الأربعاء، 12 أبريل 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 12 أبريل: كن منفتحا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.   

برج القوس فى حظك اليوم 12 أبريل

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التى حوله، وهو متفائل لأقصى درجة قد تصل للأهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

تشعر بالنشاط والحيوية والمزيد من الشعور بالشغف ما يجعلك تحقق عملك فى وقته، ولا تتكاسل عن عملك يوماً حتى لا يتراكم عليك ما يجعلك تقلل من حيويتك.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

انس أى علاقة عاطفية لست متأكد منها، واحذر على قلبك ولا تدخل فى حديث إلا بعد أن تكون متأكد منه، فحديث القلوب يأثر بشكل كبير على من حولنا فخذ حذرك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على بعض الاسترخاء خلال يومك، مع تناول الطعام الصحى المنزلى وأبتعد عن طعام الشارع الذى يكون به الكثير من الزيوت والسعرات الحرارية غير المفيدة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تقترب من الأشخاص السلبيين، واجلس مع الإيجابين، وكن منفتحا على الجميع، واغتنم الفرصة التى أمامك، ولا تتردد بشكل طويل حتى لا تضيع منك للأبد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة