برج القوس.. حظك اليوم الأحد 16 أبريل: تعامل بكل هدوء

الأحد، 16 أبريل 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد  16 أبريل: تعامل بكل هدوء برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يعشق المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره.   

برج القوس في حظك اليوم 16 أبريل

مولود برج القوس يتمتع بأنه له ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي من حوله، وهو متفائل لأقصى درجة قد تصل للإهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتعامل بكل هدوء مع كل المواقف التي تمر بها، وحاول أن تقوم بعملك ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا يتراكم عليك العمل مما تشعر بالإحباط.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك الحياة بشكل كبير، وأجلس وتحدث معه وأحضر له هدية صلح، حتى يعرف أنك تخاف على مشاعره، وأخرج معه لنزهة لمكان جديد لتجديد العلاقات العاطفية بينكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن ترتدى الملابس المناسبة للطقس وأحرص على تناول المشروبات الساخنة، مع تناول الطعام المتوازن الصحى الذى يفيد الجسم، مع ممارسة رياضة الجرى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتحمل الوظيفة التي تعمل بها، لبعض الوقت حتى تؤمن عمل أخر، لتشعر بالأستقرار المادى والمعنوى، ثم أنقل منها لتشعر بالشغف والنشاط، وتحقق الأهداف التي تريدها بكل سهولة على أرض الواقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة